غدا.. محكمة اﻷسرة تستأنف نظر دعوى نفقة نجل إبراهيم سعيد

تستأنف محكمة أسرة المعادى، غدا الثلاثاء، نظر دعوى نفقة الصغير المقامة من "ابتسام كامل" "الشهيرة بـ "شهد عبد الله"، زوجة ﻻعب الزمالك والأهلى السابق إبراهيم سعيد.

وكان هيثم حمد الله، دفاع زوجة اللاعب، قدم للمحكمة الجلسة السابقة حافظة مستندات تحوى التحري الذى يثبت أن اللاعب يعمل بالمكتب الإداري لنادى جولدى، وصورة من عقده مع النادى الأهلى ومثبت فيه تقاضيه 600 ألف جنيه نظير لعبه له، وكذلك عقده مع نادى الزمالك بقيمة 2 مليون و520 ألف جنيه وما يثبت حصوله من نادى اﻹسماعيلى على 2 مليون و150 ألف جنيه نظير لعبه له، إضافة إلى مستندات تفيد بتقاضيه 400 ألف جنيه كمكافأة نظير مشاركته مع المنتخب المصرى.

وطلب "حمد الله" من المحكمة التصريح له بمخاطبة اتحاد الكرة المصرى لتقديم عقود احتراف اللاعب بتركيا وإنجلترا، ولفت إلى أن "سعيد "سبق وأن فرض على نفسه أن يؤدى مبلغ 8500 جنيه كنفقة شهرية لبناته من زيجات سابقة وبناء على ذلك أحالت المحكمة الدعوى للتحقيق للوقوف على حجم ثروة اللاعب الحقيقية.

يذكر أن زوجة لاعب الأهلى والزمالك السابق تقدمت بطلب لمكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة المعادى لتطليقها منه طلقة بائنة خلعا مقابل تنازلها عن جميع حقوقها المادية والشرعية ورد قيمة مقدم الصداق المبرم فى عقد الزواج بعد زواجه عرفيا من سيدة مغربية.

كما أقامت زوجة "سعيد" 3 دعاوى قضائية أخرى" نفقة صغير" لابنها آدم وإثبات حضانة مصروفات مدرسية، فى المقابل اتهم اللاعب زوجته السابقة باستئجار بلطجية للاستيلاء على شقة الزوجية وتهديده بالقتل وأخيرا بارتكاب الزنا ونشر على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" صورا لها مع أحد الأشخاص.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا