عين الحسود تصيب كيم كاردشيان فى باريس.. النجمة تتعرض للتحرش والسرقة فى أقل من 4 أيام.. تألقت بأزيائها الجريئة فى أسبوع الموضة.. وأثارت الجدل بخروجها بدون ملابس داخلية.. وجيمس كوردن يقود حملة لدعمها

يعد أسبوع الموضة فى باريس فرصة للنجمات لكى يظهرن بكامل أناقتهن ويلفتن النظر إلى جمالهن وقوامهن الرشيق، وتحرص كل نجمة على أن تجمع أفضل مقتنياتها لحضور فاعليات هذا الحدث الهام وعلى رأسهم النجمة العالمية كيم كاردشيان التى تثير الجدل فى أى مكان تتواجد به، بفعل ملابسها الجريئة حتى أنها خرجت، أمس الأحد، بدون ارتداء ملابس داخلية لتناول العشاء مع عائلتها.

كيم كاردشيان
ولكن يبدو أن عين الحسود وجدت طريقها إلى كيم كاردشيان التى قضت وقتا صعبا للغاية فى رحلتها الأخيرة إلى باريس، بعد أن تعرضت إلى التحرش والسرقة فى أقل من 4 أيام، حيث حاول صحفى أوكرانى يدعى فيتالى سيديوك أن يقبل مؤخرتها الخميس الماضى، وقام الأمن الخاص بها بإبعاده عنها وإسقاطه أرضا على الفور، واتجهت بعدها النجمة للسلطات الفرنسية لتحرر شكوى بما حدث لها خاصة وأنها ليست الواقعة الأولى لسيديوك معها، حيث قام بالتحرش بها سابقا عام 2014 عندما ألقى بنفسه تحت قدميها وحاول إمساكها فى باريس أيضا.

واقعة التحرش بكيم
أما اليوم فغادرت كيم كاردشيان باريس هاربة على متن طائرة خاصة فجرا، وذلك بعد تعرضها لحادث سرقة بالإكراه حيث دخل عليها 5 مسلحين تنكروا فى أزياء ضباط شرطة وتهجموا عليها بالفندق الذى تقيم به فى باريس وسرقوا مجوهرات بقيمة 8.5 مليون دولار، إضافة إلى أشياء أخرى منها هاتفان، ولم يسفر الحادث عن إصابات جسدية لكيم أو أبنائها سانت ونورث ويست، ولكنها فى حالة نفسية سيئة بعد الحادث، وقامت الشرطة باحتجاز كيم كاردشيان وعائلتها تحت حراسة مشددة بعد الحادث مباشرة، ولسوء الحظ لم يكن الحارس الشخصى لكيم كاردشيان معها وقت حدوث السرقة ولكنه كان بصحبة شقيقتها كورتنى، وعلى الفور قام زوجها كانى ويست بإلغاء حفله فى تلك الليلة بعد معرفته بالحادث.

كيم كاردشيان تغادر باريس فجرا
وذكر موقع الديلى ميل أن الإعلامى الشهير جيمس كوردن قاد حملة لدعم كيم كاردشيان على السوشيال ميديا بعد حادث السرقة، حيث كتب الإعلامى على صفحته بتويتر إن الناس التى تسخر من كيم كاردشيان عليهم أن يدركوا أنها أم وابنة وزوجة وصديقة، ووجه لهم رسالة "إما أن تتكلموا عنها جيدا أو اصمتوا".
وكتبت الممثلة سينثيا إيريفو سعيدة أن كيم كاردشيان بخير، "لا أحد يستحق أن يحدث به مثلما حدث لها خلال هذا الأسبوع"، وكتب المذيع بيرس مورجان على تويتر "أشعر بالأسف لما حدث لكيم كاردشيان فلابد أن هذه التجربة كانت مرعبة".

جيمس كوردن

سينثيا إيريفو

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا