لماذا غضب محمد صلاح من استبداله أمام إنتر؟ 3 أسباب تجيب

أثار محمد صلاح، مهاجم روما الايطالى والمنتخب الوطنى، العديد من علامات الاستفهام بعدما ظهرت عليه علامات الغضب، بعد قرار لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى للفريق باستبداله خلال مباراة انتر التى أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإيطالى "الكالتشيو".
التقرير يوضح أسباب غضب محمد صلاح من استبداله فى مباراة انتر، التى انتهت بفوز روما بهدفين مقابل هدف واحد..
"الفرعون" يرفع شعار "مش أنا اللي اتغير"
يرى محمد صلاح، أنه أحد أهم نجوم روما بعد القائد فرانشيسكو توتى، ويستحق المشاركة فى مباريات روما على مدار الـ 90 دقيقة، لاسيما واستبداله فى مباراة انتر أمس، التى أقيمت بملعب "الاولمبيكو" لم يكن الأول لـ"الفرعون المصري" هذا الموسم.
تراجع مستواه
محمد صلاح يبدو أنه كان يأمل فى الظهور بمستوى أفضل، وهز شباك انتر، قبل الانضمام لمعسكر المنتخب الوطنى، استعداداً لمواجهة الكونغو الاحد المقبل، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.
قرار سباليتى أفسد خطط محمد صلاح، لمواصلة العمل من أجل تسجيل الأهداف، بعد الفرص التهديفية المحققة التى أهدرها خاصة فى الشوط الأول.
قيادة روما لتحقيق الفوز
قد يكون غضب محمد صلاح من مديره الفنى بسبب إستبداله، هو رغبته فى الاستمرار داخل أرض الملعب، لمساعدة فريقه على تحقيق الفوز فى هذه المباراة، والتى كانت تشكل عنق الزجاجة لـ"الذئاب"، لاسيما وأن عدم تحقيق الفوز فى مباراة أمس، كان يعني خروج الفريق بنسبة كبيرة من دائرة المنافسة على حصد لقب "الكالتشيو".
روما 1x2 انتر ميلان

شاهد اهداف المباراة تعليق علي سعيد الكعبي HD pic.twitter.com/MELI2KH6Tu
— أهداف كرة القدم (@Almoj_live) ٢ أكتوبر، ٢٠١٦

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا