إستوديانتيس يتعادل سلبيا مع خيمناسيا في الدوري الأرجنتيني

تعادل فريق إستوديانتيس سلبيا أمام مضيفه خيمناسيا، لكنه حافظ على صدارة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم برصيد 13 نقطة، وذلك بعد مرور خمس جولات.

وفشل لاعبو المدرب نيلسون فيفاس في تحقيق الانتصار الخامس على التوالي في المسابقة أمام منافسهم التقليدي، خيمناسيا، الذي جمع نقطته الثامنة في المسابقة.

واستغلت أندية ريفر بليت وراسينج وسان لورنزو وإندبنديينتي ونيويلز أولد بويز وكولن الأمر لتحقق انتصارات تشعل بها الصراع على القمة، حيث حقق ريفر بليت فوزا ساحقا على ضيفه فيليز سارسفيلد بثلاثية نظيفة حملت توقيع سباستيان درويسي فى الدقيقة 17 و56 ولوكاس ألاريو فى الدقيقة 45، مستغلا النقص العددي في صفوف المنافس بعد الطرد المبكر للاعب بلاس انطونيو كاسيريس فى الدقيقة التاسعة.

وأصبح رصيد ريفر بليت 11 نقطة، محتلا المركز الثاني، الذي يتقاسمه مع كل من راسينج كلوب وسان لورنزو وإندبنديينتي ونيويلز أولد بويز وكولن، ليشتعل الصراع على القمة.

وكان راسينج كلوب قد فاز مساء السبت على ضيفه باتروناتو بهدفين نظيفين، جاءا في الشوط الثاني من توقيع ليساندرو لوبيز فى الدقيقة 49 وسانتياجو روساليس فى الدقيقة 81، ليقبع باتروناتو في المركز الاخير برصيد نقطة وحيدة.

أما سان لورنزو ففاز 2-1 على ملعبه أمام أتلتيكو رافاييلا بفضل هدفيه المبكرين في النصف ساعة الأولى من اللقاء بواسطة فرناندو بيلوتشي ونيكولاس بلاندي.

فيما اكتفى إندبنديينتي بالفوز بهدف وحيد خارج أرضه على حساب سارمينتو سجله اللاعب دييجو فيرا فى الدقيقة 39، في لقاء شهد طرد لاعب أصحاب الأرض، لياندرو دياز في الدقيقة الاخيرة، ليتجمد رصيد فريقهم عند خمس نقاط.

بينما فقد نيويلز فرصة الارتقاء للصدارة بتعادله السلبي أول أمس على ملعب تيمبرلي بنفس الجولة الخامسة، في حين انضم كولن للفرق المتنافسة على القمة بفوزه بهدف نظيف على أرضه أمام ديفينسا سجله إيمانويل أوليفييرا فى الدقيقة العاشرة، وخلاله لم يتمكن الضيوف من إدراك التعادل بسبب النقص العددي في صفوفهم عقب طرد اللاعب إلياس جوميز فى الدقيقة 41.

كما تعادل حامل اللقب، لانوس، خارج قواعده أمام بلجرانو (1-1) في الدقيقة الأخيرة بهدف سجله لاوتارو أكوستا، بعد أن كان صاحب الأرض متقدما بهدف لبولاتي فى الدقيقة 39.

وتعادل بوكا جونيورز بهدف لمثله خارج أرضه أمام تيجري، ليحتل الترتيب الثامن بثماني نقاط، مقابل ثلاث نقاط لتيجري.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا