"تموين المنوفية": 200 سيارة حصة المحافظة من مشروع السيارات المتنقلة للشباب

عقد اليوم اجتماع لمناقشة آليات تنفيذ مبادرة مشروع السيارات المتنقلة لشباب الخرجين بحضور المهندس مختار الخولى السكرتير العام لمحافظة المنوفية، مدير مديرية التموين، ونائب عن مدير إدارة المرور بالمنوفية، ورئيس شركة الجملة بالمنوفية، ونواب رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن .
وقال بيان للمحافظة اليوم، إن الاجتماع فى إطار توجيهات هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بتفعيل مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى بطرح عدد كبير من السيارات المتنقلة للشباب لتوفير فرص العمل لهم.
وأوضح مدير مديرية التموين أن نصيب محافظة المنوفية من السيارات المتنقلة 200 سيارة سوف يتم توزيعها على جميع مراكز المحافظة، مع مراعاة القرى الحدودية بأطراف المحافظة والتركيز على المناطق الأكثر احتياجاً لتقديم حلول غير تقليدية، من شأنها ضبط الأسواق ومنظومة الأسعار ومحاربة الغلاء بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بكميات كبيرة وبأسعار مخفضة .
وأكد السكرتير العام على سرعة انهاء التراخيص اللازمة لشباب الخرجين، للحد من البطالة بإقامة مشروعات لصغيرة ومتوسطة تعود بالنفع على الشباب، مشيرا إلى ضرورة التعاون الكامل بين الوحدات المحلية وإدارة التموين بكل مركز للوقوف على خط سير الأماكن الأكثر احتياجاً .
يذكر أن الجهاز التنفيذى لمشروع المنافذ والخدمات التسويقية المتنقلة بوزارة التموين والتجارة الداخلية هو الجهة المشرفة على تنفيذ تلك المبادرة، وتم الاعلان عنها فى وقت سابق، لتوفير منافذ لبيع السلع الغذائية من المواد الغذائية الجافة ولحوم ودواجن وأسماك وخضر مجمدة بأسعار مخفضة للمواطنين فى كافة محافظات مصر لتوفير فرص العمل للشباب.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا