هل يكرر مصطفى فتحى سيناريو "رمضان صبحى"؟.. الزمالك يجيب

شهدت الفترة الأخيرة تداول أنباء عن تكرار مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك لسيناريو رحيل رمضان صبحي لاعب الأهلى لستوك سيتي الإنجليزي الذي أكد محمود طاهر رئيس القلعة الحمراء من قبل أنه "تمارض" من أجل السماح له بخوض تجربه الاحتراف فى ستوك سيتى الإنجليزي.
الأمر جاء تحليلاً لما حدث فى مباراة الزمالك والنصر للتعدين فى أولى مباريات الفريق الأبيض بالدوري، حينما عبر مصطفى فتحى عن حزنه من التواجد على مقاعد البدلاء في تلك المواجهة ليستبعده مؤمن سليمان المدير الفني للفريق من القائمة ويضم بدلاً منه أحمد جعفر.
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن حقيقة تمرد مصطفى فتحى صانع ألعاب الفريق من أجل تحقيق حلم الاحتراف:"لو في لاعب متمرد وجالي عرض بمليار جنيه مش هقبله".
أجرى مرتضى منصور اتصالا هاتفيا بأحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب مشدداً أن على مصطفى فتحى الالتزام التام بتعليمات الجهاز الفني وفى حالة حدوث أى خطأ من جانبه سيرفض النادي رحيله حتى لو وصلت قيمته التسويقية لملايين من الدولارات.
بينما قال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك عن مصطفى فتحى:"اللاعب من أفضل اللاعبين الذين قابلتهم في مشواري خلقاً والتزاماً في التدريب والمباريات ولم يفعل أي خطأ في مواجهة التعدين وأتمنى له مستقبل باهر ولكن الوقت حالياً لا يسمح بالحديث حول احتراف لاعب أو آخر فالأهم هو تركيزنا جميعاً في مواجهة صن داونز بنهائي دوري أبطال أفريقيا".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا