بالفيديو.. "كشف العذرية" يفجر أزمة جديدة بين نواب بلقاس بالدقهلية.. يسرى المغازى يتهم إلهامى عجينة بـ"فبركة" مكالمة من هاتفه الخاص لتوريطه بالقضية..ويؤكد: خلافات شخصية دفعته لانتحال شخصيتى والزج باسمى

كشف يسرى المغازى، عضو مجلس النواب، عن مشروع قانون جديد سيتقدم به للبرلمان، خاص بإلزام الدولة بتوقيع كشف العذرية على الطالبات بالجامعات، مؤكداً أن هذا الأمر ضرورى للغاية، ولن يتراجع عن هذا المشروع .
وقال "المغازى"، "لا أعلم أسباب الضجة والهجوم على النائب إلهامى عجينة، فأنا أؤيد فكرته تماماً، وهو مظلو"، مضيفا، "سأطالب خلال مقترحى الجديد بتوقيع الكشف الطبى على الفتيات، ليس فى الجامعات فقط وإنما فى مدارس الدبلومات أيضاً، فالجامعات مليئة بتجارة المخدرات والدعارة، ولو شفت لبس الطالبات فى قلب الجامعات ده لبس راقصات، وليس طالبات، والمدارس الفنية دى عبء على الدولة، وفيها أكتر من كده بكتير، وعلشان نحافظ على الدولة وعلى ولادنا وميبقاش فيه عاهرات، يبقى لازم يكون فيه كشف طبى علشان البنت نفسها تبقى عارفة إنها ممكن تتعرض للكشف الطبى ده فى يوم من الأيام " .
وأضاف "المغازى"، "أكيد البنت لو اتعرضت لكشف طبى مش هتعمل حاجة غلط، لأنها عارفة إن الكشف هيحرجها قدام أهلها، وأنا شايف الإعلام واخد كلام النائب إلهامى عجينة بصورة غير حقيقية، الجامعات فيها كل حاجة، وأنا عايز فعلاً أقدم قانون يؤدى لوجود كشف عذرية بجد" .
وزعم يسرى المغازى أن كشف العذرية لن يكون سابقة فى مصر، وأنه موجود فى دول العالم، لذا يجب أن يكون هناك قانون جديد يلزم الدولة بتوقيع كشف العذرية على البنات" .
إلا أن النائب يسرى المغازى تراجع مرة أخرى ليؤكد أنه لم يصرح فى هذا الشأن، وأن إلهامى عجينة قام بفبركة مكالمة هاتفية وأجرى اتصالاً بـ"اليوم السابع" من تليفونه ليورطه فى هذه القضية .
وأكد يسرى المغازى، عضو مجلس النواب، أن التصريح الذى نسب إليه بشأن اقتراحه بتقديم مشروع قانون لإلزام الدولة بتوقيع كشف العذرية "تصريح مفبرك" من قبل النائب إلهامى عجينة، بسبب وجود خلافات شخصية بينهما، مشيراً إلى أنه سيتهم إلهامى عجينة فى بلاغ رسمى بـ"فبركة خبر والاتصال بجريدة اليوم السابع"، مؤكداً أن إلهامى عجينة هو صاحب المصلحة الوحيد، وأنه لا يؤيد إلهامى عجينة فى اقتراح كشف العذرية، على الرغم من أن الاتصال جاء من نفس رقم هاتفه، ولكنه ربما يكون خطأ غير مقصود فى الشبكات .
وأشار "المغازى" إلى أنه سيتقدم ببلاغ رسمى، يتهم فيه النائب إلهامى عجينة بانتحال شخصيته أو قيام أحد أتباعه بهذا الأمر، كما سيتقدم ببلاغ لشركات الاتصالات لمعرفة المتصل وتقديم بلاغ ضده .
وأوضح النائب يسرى المغازى، أن هناك عدة أسباب تدفع إلهامى عجينة لافتعال تلك الواقعة، أبرزها أنه هو صاحب التصريح بكشف العذرية، وهناك خلافات منذ فترة الانتخابات، فكانت هناك العديد من وسائل التجريح الشخصى، كما حدث خلاف بعد انتهاء الانتخابات عندما اجتمعا فى الدقهلية، وقام النواب باختياره بصفته أكبر الأعضاء سناً، ولكنه رفض واعترض مراراً وتكراراً .
وأضاف "المغازى" أن من تطاول على نساء مصر وشبابها وشعبها جميعاً بكل أطيافها قادر على فعل أى شىء، ولا أقبل بهذه التصريحات الفجة، فأنا أحترم المرأة المصرية ولا يمكن أن أقترح بكشف العذرية أو شىء من هذا القبيل، ويجب أن يكون للمجلس موقف حازم وحاسم مع هذا النائب .
ولفت "المغازى" إلى أن سيثبت أن عجينة هو من فبرك المكالمة الهاتفية ولن يتنازل عن حقه، وسيتقدم ببلاغ رسمى ضده، كما سيطلب رسميا كشف بيان بالمكالمات الصادرة عن تليفونه من شركة الاتصالات الخاصة به .
وحاول "اليوم السابع" الاتصال بالنائب إلهامى عجينة للرد على اتهامات يسرى المغازى حول فبركة مكالمة هاتفية إلا أنه لم يرد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا