غدًا.. تنظيم مؤتمر عن القصة في الآداب الشرقية بجامعة القاهرة

يعقد مركز الدراسات الشرقية بجامعة القاهرة بالتعاون مع جمعية خريجي أقسام اللغات الشرقية بالجامعات المصرية، مؤتمرًا بعنوان " القصة في الآداب الشرقية "، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 4 أكتوبر الجاري في تمام الساعة العاشرة صباحًا بمقر مركز الدراسات الشرقية 1 شارع الشهيد عبدالهادي صلاح ( ميدان الرماحة سابقًا ) أمام مديرية أمن الجيزة.

يقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة، الدكتور عمرو عدلي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، الدكتور سعيد ضو نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والدكتور معتز عبدالله عميد كلية الآداب .

وقال الدكتور محمد جلاء رئيس مجلس إدارة الجمعية ومقرر المؤتمر ، أن المؤتمر يناقش عدة محاور وهي القصة في الأدب العبري القديم والوسيط والحديث ، القصة في الأدب الفارسي ، القصة في الأدب التركي ، القصة في الأدب العربي ، القصة في الأدب الصيني ، القصة في الأدب الياباني ، القصة في الأدب الأردو ، القصة في الأدب السرياني ، والقصة في الأدب الحبشي .

وقالت الدكتورة نجلاء رأفت سالم مدير مركز الدراسات الشرقية ورئيس المؤتمر ، أن المؤتمر يتضمن 6 جلسات علي مدار اليوم تبدأ من الساعة الـ11 صباحًا وحتى الساعة 9 مساءً.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا