مجموعة مصر.. جرانت "الكسول" يثير غضب غانا

أبدت وسائل الإعلام الغانية، اندهاشها الشديد من تجاهل الإسرائيلى أفرام جرانت، المدير الفنى للمنتخب الغانى لضم كويسى دونسو لاعب وسط فريق ميدياما، لقائمة "البلاك ستارز"، إستعداداً لمواجهة أوغندا فى السابع من أكتوبر الجارى بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، وجنوب افريقيا ودياً يوم 11 من الشهر ذاته.
ذكر موقع "غانا سوكر نت"، أن أفرام جرانت يواصل تجاهله لضم أصحاب المواهب فى غانا لمنتخب "البلاك ستارز"، حيث يفضل الاعتماد على الوجوه القديمة حيث المحترفين فى مختلف الأندية الاوروبية.
أضاف، "يبدو أن جرانت مدرب كسول، بعدما اختار نفس الوجوه القديمة التى يعتمد عليها منذ توليه تدريب المنتخب الغانى، فى هذه المرة تجاهل ضم كويسي دونسو الذى قدم مستويات رائعة مع فريقه فى بطولة كأس الكونفدرالية".
واصل الموقع الغانى هجومه على مدرب "البلاك ستارز" قائلاً، "يبدو أن الدعوات التى تطلقها الجماهير للمدرب صاحب الـ 61 عاماً لضم مثل هذه المواهب لا تجد أذاناً صاغية، فهو يفضل الاحتفاظ باللاعبين الذين يحظون بثقته فقط".
يذكر أن قرعة تصفيات المونديال، أوقعت منتخب غانا فى المجموعة الخامسة بجانب منتخبات مصر والكونغو وأوغندا.
ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر مع غانا يوم 13 نوفمبر المقبل، فى الجولة الثانية من التصفيات المونديالية بملعب "برج العرب".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا