سالم عبد الجليل يرد على المشككين في نزول سيدنا محمد والمسيح..فيديو

اتصل طالب بالصف الأول الثانوي بالدكتور سالم عبد الجليل وكيل وزارة الأوقاف السابق خلال برنامج " المسلمون يتساءلون " المذاع على فضائية المحور يشكو من تشكيك مدرسة التاريخ القبطية بالمدرسة في وجود سيدنا عيسى عليه السلام أو سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام وعدم وجود دليل قاطع على ذلك؟.

رد عبد الجليل قائلا :إأننا على يقين كامل غير قابل للشك بوجود سيدنا عيسى عليه السلام وجميع الأنبياء، لافتا إلى أنه من المفترض أن تكون "المعلمة" هي أول من تكون آمنت بسيدنا عيسى عليه السلام وأنه حقيقة لا يقبل التشكيك .

وأضاف عبد الجليل في رده على المدرسة نحن لدينا قرآن كريم نؤمن به جيدا ونصدق بما قاله الله فيه فقد ذكر القرآن سيدنا محمد وسيدنا عيسى وجميع الأنبياء ومن هذا المنطلق نحن نؤمن بجميع الرسل والأنبياء كما لا نستطيع ان ننكر نحن المسلمين وجود الإنجيل والتوراة، لافتا إلى أن التحريف قد يحدث في المحتوى أما الثوابت لا يمكن التشكيك فيها.

وتابع وكيل الأوقاف السابق أن هناك 2 مليار مسيجي مؤمنين بسيدنا عيسى دون الالتفات الى درجات الإيمان بذلك وأن هناك مليار و600 مليون مسلم مؤمنين بنزول سيدنا محمد وسيدنا عيسى مشيرا إلى أن هذ الإجماع دليل دامغ على نزول سيدنا عيسى وسيدنا محمد .

وتساءل عبد الجليل هل ينكر أحد في العالم أن مصر بها الأهرامات أو نهر النيل ؟ قائلا: أنا أؤمن بوجود سيدنا عيسى ومحمد عليهما السلام أكثر من إيماني بوجود النيل في مصر رغم أنه أمام عيني يوميا وأشرب منه يوميا.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا