أخبار بايرن ميونخ اليوم.. رئيس البافارى يقلل من التعادل مع كولن

قلل كارل هاينز رومينيجه، رئيس بايرن ميونخ الالمانى من تأثير سقوط الفريق البافارى فى فخ التعادل الايجابى 1/1 أمام كولن، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الألمانى "البوندزليجا"، موضحاً أن البايرن عانى من سوء الحظ فى هذا اللقاء.
بايرن ميونخ بدون فوز لمدة 180 دقيقة
وفشل بايرن ميونخ فى تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالى، بعدما خسر الأسبوع الماضى أمام اتلتيكو مدريد الإسبانى بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "فيسنتي كالديرون"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، مما أثار قلق جماهير الفريق البافارى.
رئيس بايرن ميونخ يتحدث عن تعادل كولن
وقال كارل رومينيجه فى تصريحاات للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "نحن نمتلك 16 نقطة من أصل 18، ولا نزال نتربع على عرش صدارة البوندزليجا، لذلك لا يوجد شىء يدعونا للقلق"، مضيفاً، "كنا نستحق الفوز أمام كولن، لدينا ثلاث كرات فى العارضة، وسيطرنا على مجريات اللقاء، حتى بلغت نسبة الاستحواذ 68%".
أضاف، "يجب ألا نجعل من تعادل بايرن ميونخ مع كولن أمراً درامياً، احصائيات اللقاء تؤكد أن الحظ لم يحالفنا فى المباراة".
ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدورى الألمانى برصيد 16 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على هيرتا برلين صاحب المركز الثانى، وأربع نقاط على بوروسيا دورتموند وكولن أصحاب المركزين الثالث والرابع على الترتيب.
جدير بالذكر أن لاعبى بايرن ميونخ شاركوا أمس الأحد، فى المهرجان السنوى "أكتوبر فيست" بجانب أسرهم، والذى يتضمن العديد من الفعاليات أبرزها الرقص وتناول الطعام.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا