تعليم القاهرة :لا إجراءات استثنائية بشأن تنسيق رياض الأطفال

أكد محمد عطية وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة ، أنه لا يمكن الآن اتخاذ اي اجراءات استثنائية بشأن تنسيق القبول برياض الاطفال بالمدارس التجريبية ، مشيرًا إلى ان التنسيق يتم وفقا للأماكن المتاحة بالمدارس.

وأوضح "عطية" في تصريح خاص لموقع صدى البلد ، أنه بعد انتهاء تسكين الاطفال المقبولين بالمدارس في المرحلتين الأولى والثانية بالتنسيق ، اذا تبقت اماكن بالمدارس سيتم فتح مرحلة ثالثة بتنسيق اقل لقبول اطفال جدد خلال المرحلة القادمة.

أما بشأن شكوى أولياء أمور الاطفال المقبولين من تسكين أبنائهم في أماكن بعيدة عن محل سكنهم ، فقال "عطية" : أولياء الامور هم من كتبوا رغبات التسكين بأيديهم على الانترنت ، وهذه كانت اختياراتهم وليست اختياراتنا.

وأضاف : المديرية ستفتح باب التحويلات بين المدارس لرياض الاطفال ، ولكن بعد ان يدفع كل ولي امر مصروفات المدرسة التي تم تسكين ابنه او ابنته عليها أولا ليكون التسكين رسميا قبل التحويل.

جدير بالذكر أن اولياء الامور يحتجون منذ الصباح امام محافظة القاهرة ، للمطالبة بقبول وتسكين جميع الاطفال الذين بلغ سنهم 5 سنوات بالمدارس هذا العام ، وفتح باب التحويل بين المدارس للأطفال المتضررين من التسكين خارج المربع السكني.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا