انطلاق بطولة العالم للأطباق المروحية للرماية .. غدا

تنطلق ، غدا الثلاثاء فعاليات بطولة العالم للأطباق المروحية للرماية، التي تستضيفها مصر في الفترة من 4 وحتى 9 أكتوبر الجاري، على ميادين نادي الصيد المصري بالسادس من أكتوبر.

ويشارك في البطولة 350 لاعبًا من 15 دولة من مختلف أنحاء العالم، أبرزها مصر وأمريكا وفرنسا وإيطاليا وإنجلترا وأمريكا وإسبانيا والبرتغال وبلجيكا والجزائر واليونان.

وانتهى الاتحاد المصري للرماية، من تجهيز كافة الميادين التي ستستضيف المنافسات، وميادين التدريبات والأسلحة وكافة الأمور المتعلقة باستضافة الوفود المشاركة في البطولة وتسكينهم في فنادق قريبة من الملعب.

وأدى عدد كبير من لاعبي الوفود التي وصلت في الساعات الماضية، تدريباتها على ميادين التدريب في نادي صيد 6 أكتوبر، حيث شارك لاعبو الأرجنتين التي تشارك بـ 36 راميا في البطولة وعدد من أعضاء الوفد الإيطالي بإجمالي 35 راميا ورامية، كما شارك في التدريبات لاعبو فرنسا وأمريكا ومصر وأسبانيا وألمانيا وليبيا ولبنان.

وقال اللواء حازم حسني، رئيس اتحاد الرماية، إن نه يتوقع أن المنافسة في البطولة ستكون قوية، وتعد فرصة جيدة للاعبين المصريين المشاركين في البطولة لرفع مستواهم، حيث يشارك عدد كبير من الرماة المصريين في البطولة تجاوز 105 لاعبين وسينافسون بقوة على المراكز الأولى.

وأشار حسني، إلى أن هناك أبطال عالم مشاركين في البطولة من ضمنهم لاعبو إيطاليا وإنجلترا وأمريكا، ومشاركة لاعبينا أمام هؤلاء الأبطال ستكسبهم خبرة كبيرة وتساهم في تحسين أرقامهم ورفع مستواهم.

وقال أحمد عمران، مسئول المركز الصحفي للبطولة، إن اللجنة الإعلامية للبطولة خصصت أماكن للسادة الإعلاميين لدخول الميادين لتصوير وتغطية فعاليات البطولة في الفترة من 4 وحتى 9 أكتوبر الجاري وحضور المنافسات ومراسم التتويج.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا