تأجيل نظر استئناف عز وزينة على حكم نفقة التوءم إلى 3 يناير

أجلت محكمة استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس،اليوم الأثنين اﻻستئناف المقدم من الفنانة زينة على حكم إلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف جنيه كنفقة شهرية بنوعيها لتوءمه" عز الدين" و"زين الدين" إلى 3 يناير المقبل للمستندات والمذكرات.

وقد تغيبت الفنانة زينة عن جلسة اليوم وحضر معتز الدكر وكيلا عنها،وقدم أصل صحيفة اﻻستئناف وسند الوكالة، كما تغيب الفنان أحمد عز هو الأخر عن الحضور ومثل عمر عبد الرحمن وكيلا عنه.

وقال معتز الدكر فى تصريح خاص لـ"صدى البلد"،إنه ارتكن فى استئنافه ومطالبته بزيادة نفقة نجلى موكلته إلى 100 الف جنيه شهريا على التحريات التى تثبت أن دخل عز وممتلكاته تتجاوز الـ 40 مليون جنيه، وشدد "الدكر" أثناء حديثه على أن زينة لن تتصالح مع عز إلا فى حالة واحدة فقط وهى اعترافه أمام الجميع بنسب طفليه وابداء ندمه وأسفه عما اقترفه فى حقها وحق الصغيرين واعلان التزامه برعاية توءمه رعاية كاملة كأى أب .

كما أجلت الدائرة 111 بمحكمة استئناف اﻷسرة نظر الطعن المقدم من الفنان أحمد عز والذى يطالب بتخفيض مبلغ نفقة الصغيرين المفروض عليه إلى جلسة 3 يناير المقبل لحين ورود أصل الصحيفة.

وكانت محكمة أسرة مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد القاضى وعضوية المستشارين شريف الغمرى وعمرو زهران وميادة محمد وأمانة سر كمال حسن قد قضت بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 20 ألف كنفقة شهرية بنوعيها لطفليه من الفنانة زينة"عز الدين"و"زين الدين".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا