منظمة السياحة العالمية: نساند مصر للخروج من أزمتها

قال عمرو عبد الغفار مدير منظمة السياحة العالمية، إن التنسيق بين المنظمة ووزارة السياحة يأتى فى اطار التعاون المشترك لمساندة القطاع للخروج من أزمته فى ظل الفترة الراهنة موجها الشكر لوزير الخارجية سامح شكرى لما يقدمه من دعم للسياحة.

وأشاد عبد الغفار، فى تصريحات للصحفيين خلال دورة تدريب الدبلوماسيين على الترويج السياحى، بجهود وزير السياحة يحيى راشد للتغلب على الصعوبات التى يمر بها القطاع حتى استعادة دوره موجها الشكر لوزارتى الخارجية و السياحة لتنظيم دورة تدريبية للديلوماسيين دعما للسياحة.

وتابع "عبد الغفار" أن هناك بعثة فنية من منظمة السياحة العالمية تزور مصر، موضحا أن الهدف من الزيارة إقامة منظومة شاملة لإدارة الأزمات حتى يتم تجاوزها فى أسرع وقت ممكن ، مشيرا إلى الأزمات الطبيعية تتطلب تعاونا من وزارات آخرى ، وأن الدورة التى تنظمها المنظمة فى مصر تحت عنوان إدارة الأزمات السياحية يشارك فيها وزارات " الداخلية – الدفاع – الطيران المدنى والسياحة وجهات أخرى " وتعد بداية جيدة لخلق منظومة شاملة.

يذكر أنه عقدت منظمة السياحة العالمية بالتعاون مع وزراتى السياحة والخارجية دورة تدريبية للكوادر الدبلوماسية على الترويج السياحى بمقر معهد الدراسات الدبلوماسية وذلك خلال يومى 3 و4 أكتوبر الجاري.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا