احمد فهمي: فؤاد المهندس تراث وعادل إمام ظاهرة لن تتكرر وشرف لي أن أكون الثاني بعد أحمد حلمي

أحمد فهمي:

شرف لي أن أكون الثاني بعد أحمد حلمي

فؤاد المهندس تراث وعادل إمام ظاهرة لن تتكرر

السوشيال ميديا أشعلت المنافسة بين الفنانين

تعرضت لأحقاد من الوسط الفني بسبب "كلب بلدي"

ميرفت أمين طبيخها حلو جدا

معرفش حسين فهمي وميرفت أمين وافقوا عليا إزاي

انفصالي عن هشام وشيكو مخاطرة كبيرة

علق الفنان الشاب أحمد فهمي على نجاح تجربته الأولى "كلب بلدي" بعد انفصاله عن هشام وشيكو، قائلا إن ابتعاده عنهم كانت مخاطرة كبيرة، مؤكدًا أن رسائل الجمهور له عبر وسائل التواصل كانت معظمها رافضة للفكرة في البداية.

وفسر "فهمي" خلال لقائه مع الإعلامية شيريهان ابو الحسن خلال حلقة امس من برنامجها "ست الحسن" الذي تقدمه على قناة "أون تي في" الفضائية قراره بالانفصال بأن عمل كل واحد منهم منفصلا هو أكثر أمانا من التشارك الدائم، موضحا أنه لو باء بالفشل عمل ثالث لهم لكانت الصدمة لهم جميعًا وأن سقوطه سيكون اسوأ من سقوط أحدهم.

وأشار إلى وجود اختلاف في الرأي بينهم مؤكدًا أنه لم يكن اختلافا على الأدوار وان المشكلة كانت في اختلاف الرؤية ، موضحًا ان من حق كل واحد ان يجرب وجهة نظره، مستدلا على ذلك بنجاح "كلب بلدي" نجاحًا كبيرًا بمساعدة هشام وشيكو.

وذكر أن الفنان احمد حلمي هنأه على النجاح، مشيرًا إلى أن فيلم "كدة رضا" صاحب الفضل عليه وكان فكرة غريبة وقتها، مؤكدا أن أحمد حلمي سيناريست شاطر.

وأكد أنه يشعر بالفخر بسبب زواجه من منة حسين فهمي معبرا عن ذلك بقوله "تقيلة عليه ان يكون حماتي ميرفت امين وحمايا حسين فهمي " مضيفا " انا معرفش هما وافقوا عليا ازاي" ، مشيرا الى ان حسين فهمي لم يكلفه أيا من أعباء الزواج ولم يطلب منه شيئا ، مضيفا "هو راجل لذيذ جدا وابن ناس".

وأوضح أنه كان يضحك هو وحماه الفنان حسين فهمي على شائعة اعتراضه على زواجه من ابنته مؤكدا انه لم يحدث مضيفا أن الفنان كريم عبد العزيز هو من توسط له عند حسين فهمي في زواجه من منة موضحا انها كانت تنزعج من الشائعات اكثر منهم لأنها لم تعتد على عادات الوسط الفني.

واثنى الفنان احمد فهمي على طبيخ حماته الفنانة الكبيرة ميرفت امين مؤكدا انها هي التي تطبخ لهم لان زوجته لا تجيد الطهي مضيفا ان طبيخها جميل جدا ، مضيفا ان زوجته نباتية ولا تأكل اللحوم مضيفا "منة خلتني ابطل اكل بط لما قالتلي مش صعبانة عليك البطة".

واوضح انه يتحدث مع زوجته بحرص شديد حيث انها رقيقة المشاعر جدا وهو صوته عالٍ جدا مضيفا عندما تسألنى عن علو صوتى أجيبها "انا اصلا صوتي عالي .. انتي اللي اخترتي غلط".

وقال أإه لم يندم على قرار اتخذه في حياته الفنية مضيفا أن العمل السينمائي يجعل الفنان تحت الانظار ويتم التعليق علي كل تصرفاته ، مؤكدا انه ما دام الفنان لم يؤذِ احدا وليست هناك تصرفات شخصية تؤثر على الحياة المهنية فلا يجب أن يلتفت الى الشائعات.

وأوضح أنه تعرض بسبب " كلب بلدي " " لحملة من التعجيز والحقد وتمني الفشل من اشخاص بالوسط الفني موضحا انه كان خائفا قبل موسم العيد الكبير إلا ان محمد أمام قال له "لو اجتمع الانس والجن على ان يضروك لن يحدث الا ما اراده الله لك".

ووصف فهمي الفنان العظيم فؤاد المهندس بأنه تراث كبير مشيرا إلى أنه أول من قدم أفكارًا غريبة في أعماله السينمائية تمثل تراثا من الافلام ذات الافكار الغريبة مثل فيلم "ارض النفاق" و "مستر اكس" مضيفا أن فؤاد المهندس سبق عصره بأكثر من 70 سنة.

كما اكد أن الفنان الكبير عادل امام ظاهرة لم تتكرر في العالم حيث ظل على القمة لمدة ستين عاما وهو ما لم يحققه أحد غيره حتى اميتاب باتشان نجم السينما الهندية.

وقال فهمي، إن السوشيال ميديا جعلت الأطفال يطلعون عبر الإنترنت على أفكار غريبة ومتطورة، ما يفرض على الفنان أن يقدم عملا فنيًا بنفس الجودة حتى يستطيع جذب الجمهور ، مؤكدا على ضرورة تقديم شيء مختلف من أجل النجاح، موضحًا أن مخاطرة الفنان بالأفكار الغريبة قد تؤدي إلى مكسب كبير أو خسارة كبيرة.

وذكر أنه يهتم وينظر في أعماله إلى جمهور المشاهدين من الاطفال من سن 3 سنين حتى عشر سنين، موضحًا أنهم جمهور الغد، مشيرًا إلى أنهم يرون أفكارًا أكثر منا لأنهم يتابعون الإنترنت اكثر منا، مشيرًا إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز أكثر الفنانين الذين تحقق أفلاهم إيرادات كبيرة جدًا، ومع ذلك فإن جمهورها من الأطفال.

وعلق الفنان على احتلال الفيلم من حيث الايرادات للمرتبة الثانية بعد فيلم الفنان احمد حلمي مؤكدا ان المنافسة صعبة جدا وموضحا ان احمد حلمي يسبق كل من تلاه في الترتيب من الافلام التي تم عرضها في نفس الفترة بفارق كبير جدا.

معربا عن امتنانه لحصول الفيلم على المرتبة الثانية مؤكدا انه يشعر بالفخر والشرف ان يأتي في المرتبة التالية للفنان احمد حلمي.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا