وقفة احتجاجية لأولياء أمور اعتراضًا على حوادث" الكلاحين" بأسيوط.. صور

نظم العشرات من أولياء الأمور والتلاميذ المقيدين بمدارس منطقة كلاحين قفط، بأسيوط وقفة احتجاجية أمام مدرسة التجريبية الرسمية، اعتراضًا على تكرار الحوادث بمنطقة كلاحين قفط بطريق قفط – القصير، والتى يتردد عليها طلاب 8 مدارس لكافة المستويات الدراسية.

وطالب أولياء الأمور، بتخصيص عسكرى مرور على الأقل فى هذه المنطقة حرصًا على حياة الطلاب الذين يترددون على الطريق بشكل يومى خلال فترة المدارس.

وقالت سناء مصطفى "مدرسة" بأن الطلاب يتعرضون يوميًا لمشاكل يومية خلال عبورهم للطريق أو دخولهم لمدارسهم، نتيجة عدم وجود تنظيم لحركة السير بالطريق الذى يمر به سيارات النقل الثقيل، لافته إلى أن المنطقة بها 8 مدارس منها حضانة وابتدائي واعدادى وثانوى.

وطالب محمد على" ولى أمر" بازدواج الطريق وعمل مطبات صناعية قانونية لتنظيم الحركة على الطريق وحماية التلاميذ من الحوادث التى قد يتعرضون لها بسبب السرعة الجنونية على الطريق، مع وقف النقل الثقيل أثناء دخول وخروج التلاميذ من المدارس و توفير أتوبيسات تنقل التلاميذ من وإلى المدرسة تحت إشراف الإدارة.

وكان طلاب مدرسة التجريبية الرسمية بمنطقة كلاحين قفط، قد تعرضوا لحادث منذ أيام ، نتج عنه مصرع سائق السيارة و إصابة 6 تلاميذ و 6 آخرين، تم نقل بعضهم لمستشفيات أسيوط لتلقى العلاج.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا