جوتى نجم ريال مدريد السابق يستفز جماهير برشلونة

تلقى نادي برشلونة الإسباني خسارة قوية من مضيفه سيلتا فيغو في مسابقة الدوري الإسباني لهذا الموسم ، وقد انتهت المباراة بفوز أصحاب الأرض بنتيجة 4-3.

وجاءت النتيجة بعد إخفاق النادي الغريم ريال مدريد وتعادله للمرة الثالثة على التوالي ، وذلك في مواجهة إيبار على ملعب سنتياغو برنابيو بنتيجة 1-1.

وكانت جماهير العملاق الكتالوني (برشلونة) قد تسرعت في السخرية والهجوم على المدرب الفرنسي زين الدين زيدان وفريقه بعد ذلك التعادل ، ولم يكن أحد يعلم أن السقوط المحرج سيحدث أمام سيلتا.

وخلال ذلك اليوم الذي يعج بالأحداث ، عاد نجم النادي الملكي السابق جوتي الى الواجهة والذي كان دائما ما يسخر من جماهير البلوجرانا على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" ويحاول أن يستفزهم.

وقال النجم الإسباني السابق في تغريدة : "شكرا لكل الجماهير التي باركت لنا على النقطة التي فزنا بها، آسف لن أستطيع قول المثل لهم". وذلك في إشارة منه إلى أن فريقه على الأقل قد حصل على نقطة بينما العملاق الكتالوني تلقى خسارة قوية ولم ينجح حتى في تحقيق التعادل الذي سخرت منه جماهيره.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا