"التعليم" تقيم محاضرات توعية لطلاب المدارس بقضايا المياه

وجه الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى مديرى التربية والتعليم بالمحافظات بالتعاون والتنسيق؛ من أجل ترشيح متدرب من كل إدارة تعليمية، وبحد أقصى (30) متدربًا من كل محافظة، ويمكن اختيار أكثر من متدرب من كل إدارة تعليمية للوصول إلى 30 متدربًا.
وقالت وزارة التربية والتعليم إن ذلك فى إطار بروتوكول التعاون الموقع بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، ووزارة الموارد المائية والرى، والذى يتضمن إقامة محاضرات توعية لطلاب المدارس؛ بهدف نشر التوعية بقضايا المياه وتنمية الوعى لدى مختلف الفئات العمرية بالمراحل الدراسية، نحو الحفاظ على نهر النيل، وكافة المجارى المائية من التلوث والتعديات وترشيد الاستهلاك، وذلك وفق الجدول الزمنى المحدد من الوزارة.
كما وجه بإرسال أسماء المرشحين، ومحافظاتهم، والجدول الزمنى اللازم للتدريب؛ والأماكن المخصصة بكل محافظة؛ خلال الفصلين الدراسيين القادمين 2017/2018، وذلك فى ضوء التنسيق بين وكلاء الوزارتين الموقرتين.
وأكد حجازى على ضرورة البدء باتخاذ اللازم نحو تشكيل فرق العمل والتجهيز لتنفيذ الجدول الزمنى، بالتعاون مع الإدارات المركزية للموارد المائية والرى بالمحافظات المختلفة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا