مفاجأة .. تعرف على نجمات عالميات تمسكن "بعذريتهن" حتى "ليلة الدخلة"

من المتعارف عليه فى الثقافة الغربية المخالفة لثقافتنا، ان التمسك بعذرية الفتاة ليس أمراً بهذه الأهمية، على عكس المجتمعات الشرقية والإسلامية التى تعتبر بالنسبة لها عذرية الفتيات خط أحمر لا يمكن تجاوزه، ولكن المفاجأة هى وجود بعض نجمات هوليود الاتى غيرن هذه الثوابت وتمسكن بالعذرية بالفعل حتى الزواج، وهو ما كان غريباً على جمهورهن بعد اكتشافه بالنسبة لهذه الثقافة.
على حفاظ الكثير من هؤلاء النجمات على عزريتهن حتى تزوجن وهو الامر الذى أعتبره الكثيرين أمر غريب و غير معتاد بالنسبة للنجمات فى هوليوود.

جيسيكا سيمبسون
جاءت فى المقدمة النجمة العالمية جيسيكا سيمبسون التى أكدت أنها لم تمارس أى علاقة جنسية قبل زفافها فى عام 2002 وكان من نيك لاشلى الذين جمعتهما قصة حب قوية جعلتهما يقررا الزواج ، و أكدت جيسيكا لعدد من المواقع الفنية الشهيرة أنها محظوظه أنها كانت قادرة ان تحافظ على عذريتها حتى ليلة زفافها .

أدريانا ليما
كذلك المذهلة أدريانا ليما إحدى أهم عارضات دار أزياء " فيكتوريا سيكرت "، أكدت انها من عائلة " كاثوليكية " متدينة ، فالحفاظ على عذريتها كان من اختيارها حتى زواجها من لاعب كرة السلة ماركو جاريك والذى تزوجته عام 2009 .

تينا فاى
كما دخلت القائمة النجمة الشهيرة تينا فاى التى كشفت لعدد من وسائل الاعلام أنها فقدت عذريتها فى سن الـ 24 مع الرجل الذى تزواجها وهو المخرج و المنتج الأمريكى جيف ريتشموند .

مذيعة التليفزيون الامريكية كاثى لى جيفورد
أيضاًَ مذيعة التليفزيون الامريكية كاثى لى جيفورد أكدت انها انتظرت حتى الزواج من بول جونسون لكى تفقد عذريتها مؤكده انها تشعر بذلك ان هناك خصوصية بنسبة أكبر .

لولو جونز
كذلك لاعبة الأولمبية لولو جونز تحدثت بصراحة شديدة عن قرارها أن تظل عذراء حتى الزواج، وقالت "أنها مجرد هدية أريد أن أقدمها لزوجى " .

كارى أندروود
و النجمة الشهيرة كارى أندروود مغنية الـ " country music " التى تزوجت من لاعب هوكى الجليد مايك فيشر فى سن الـ 27 حيث اكدت انها فقدت عذريتها بعد الزواج ، اما الممثلة الامريكية ليزا كودرو فقررت ان تحافظ على عذريتها حتى الزواج و الذى تم و هى فى عمر الـ 32 .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا