وائل جسار عن "أزمة توقيفه في مطار القاهرة ": سددت نسبة من المبلغ المضبوط

نشرت الصفحة الرسمية للفنان وائل جسار، بيانًا حول أزمة توقيفه في مطار القاهرة، بسبب حيازته لنقد أجنبي أعلى من المسموح به وفقًا للقانون المصري (10 آلاف دولار).
وجاء في البيان: لا توجد أزمة ولا احتجاز من الأساس، وما حدث مجرد سوء تفاهم وعدم معرفة بالقانون المصري، وهو ما تفهمته وتفهمه رجال القانون المحترمين، ولا يوجد أي مشكلة على الإطلاق حاليًا.
وأضاف “جسار” ساخرًا من الأخبار التي تحدثت عن ضبطه: “أنا اتقبض عليا بتكلم في التليفون”.
وأشار البيان إلى أن الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، أنهى المشكلة التي تعرض لها “جسار” أثناء تواجده في مطار القاهرة الدولي، متجهًا إلى بيروت، بعد أن تم إيقافه من قبل سلطات المطار، وبحوزته مبلغ 50 ألف دولار، وهو ما يخالف القانون المصري.
‎وأجرى “شاكر” ـ وفق البيان ـ عدة اتصالات بطرفي الأزمة، واتفق على إنهاء الأمور بسداد نسبة من المبلغ المضبوط حسب ما ينص القانون المصري، وتم التصالح بعدها وإنهاء الأزمة.
‎ ولفت البيان إلى أن “جسار” كان في زيارة قصيرة لمصر، سجل خلالها أغنية جديدة هدية لبلده الثاني مصر بعنوان “بحبك يا مصر” ، ويدور موضوعها عن التفاؤل بمستقبل مصر والحث على العمل وبث الأمل، والأغنية كتب كلماتها الشاعر الغنائي محمد رفاعي، ولحنها الفنان الكبير وليد سعد وتوزيع موسيقى المايسترو عادل عايش.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا