إلى الخريف "وحشتنا" .. اقتراحات لشياكتك فى الخريف اتفرجى "بدرى بدرى"

انتهى فصل الصيف، وترك مجالاً لدخول الخريف بتفاصيله المحببة، بداية من أزياء الخريف التى تفضلها الفتيات، وحتى الجو المعتدل، أكواب القهوة الساخنة صباحاً، وسهرات المساء الصافية بصحبة نسمة لا يوفرها الصيف الحار، لذلك عليكِ التفنن فى استقبال الخريف الذى لا يستمر طويلاً، فبعد فترة ليست بالطويلة ستزداد برودة الجو، ولن يمكنك الاستمتاع بالجاكيت "الكات" أو بدون الأكمام، أو الفساتين القصيرة الملائمة "للبوت"، وهناك مجموعة من الأزياء التى يمكنك الاختيار من ضمنها لدولاب مميز فى الخريف ..
الجاكيت الجينز
حان الآن موعد إخراج الجاكيت الجينز ذو الأكمام من حقيبة الملابس الشتوية، فهذا الجو هو وقته تماماً، ويمكنك ارتدائه فوق فستان أسد طويل، أو فستان قصير مع بوت، أو مع قميص أبيض أو ملون، فالجاكيت الجينز هو "الجوكر" الذى يصلح لكل التصميمات.
الكارديجان الطويل ..
الكارديجان الطويل، الثقيل قليلاً، يصلح أيضاً لوضعه سريعاً فوق طقم صيفى إذا خططتى للخروج ليلاً
البليزر ..
الجاكيت الفورمال المائل للشتوى قليلاً، مناسب أيضاً لطلة الخريف، ويمكنك وضعه فوق بنطلون من الجينز، مع بلوزة رقيقة، أو ارتدائه مع طقم كاجوال يعطيه شكل مميز.
جاكيت بدون أكمام ..
من أكثر قطع الخريف تميزاً، هو الجاكيت الـ"كات" أو بدون أكمام، وهو الذى يمكنك وضعه فوق قميص، وأجمل ما يميزه أنه دوماً يبدو رائعاً.
الفستان الكاروهات
الكاروهات موضة لا تنتهى بشكل عام، وخاصة فى فصلى الشتاء والخريف، ومن أفضل القطع التى يمكنك استقبال الخريف بها، الفستان الكاروهات الذى سيعطيكي شعوراً رائعاً بالخريف.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا