روما يهزم إنتر ميلان 2-1.. وصلاح يهدر فرصتين محققتين «فيديو»

حقق فريق روما، فوزًا ثمينًا وصعبًا على ضيفه إنتر ميلان، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أُقيمت بين الفريقين مساء اليوم، الأحد، بملعب الأولمبيكو ضمن مباريات الجولة السابعة للدوري الإيطالي الممتاز.

وشارك النجم المصري الدولي محمد صلاح، ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه روما، وساهم في هدف فريقه، وأهدر فرصتين محققتين لتسجيل هدفين آخرين خلال دقيقة واحدة، وتم استبداله في الدقيقة 70 وشارك بدلا منه ستيفان شعراوي.

وجاء هدف التقدم لروما مبكرًا في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول بعد هجمة منظمة من جهة اليمن لتصل الكرة الي محمد صلاح ويلعبها إلى الظهير الأيمن برونو بيريز ليمرر كرة عرضية أرضية الي المهاجم البوسني ادين دزيكو الذي يودع الكرة داخل الشباك.

وفي الدقيقة 20 من الشوط نفسه انفرد محمد صلاح بحارس مرمى إنتر ميلان من جهة اليمين وسدد الكرة نحو الشباك ولكنها اصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى انتر ميلان وارتدت الى خارج الملعب.

وبعدها بدقيقة واحدة وصلت الكرة الى صلاح مجددا لينفرد بالمرمى ويسدد الكرة وينقذها حارس مرمى انتر ميلان ببراعة منقذا مرماه من هدف محقق لينتهي الشوط الأول بتقدم روما بهدف نظيف.

وفي الدقيقة 27 من الشوط الثاني نجح ايفير بانيجا في تسجيل هدف التعادل لفريق إنتر ميلان.

وبعدها بأربع دقائق فقط نجح المدافع اليوناني كونستانتينوس مانولاس في تسجيل هدف الفوز القاتل بضربة رأس رائعة بعدما تلقى كرة عرضية من جهة اليمين حولها داخل الشباك.

فوز روما رفع رصيده الى 13 نقطة ليتقدم للمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري ، فيما تجمد رصيد انتر ميلان عند 11 نقطة فقط ليتراجع للمركز التاسع.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا