"آليات مواجهة خطط الجماعات الإرهابية لتخريب الاقتصاد القومي" في مؤتمر بجامعة بني سويف

أعلن الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بني سويف، اليوم، عن موافقة مجلس الجامعة، على عقد كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية لمؤتمرها بعنوان "آليات مواجهة خطط الجماعات الإرهابية لتخريب الاقتصاد القومي" بالتعاون مع المركز المصري لمكافحة الإرهاب بحضور الإعلامي أحمد المسلماني المستشار الإعلامي الأسبق لرئيس الجمهورية.

وأكد رئيس جامعة بني سويف، مشاركة مصباح قطب مستشار وزير المالية، والدكتور نادر مصطفى عضو مجلس النواب عن ائتلاف دعم مصر، وأدهم خليفة رئيس تحرير مجلة الأهرام الاقتصادي بمؤسسة الأهرام، والعقيد محمد الموجي رئيس لجنة حقوق الإنسان بمديرية أمن القاهرة.

وأشار رئيس جامعة بني سويف، إلى أن الجامعة تولي اهتماما كبيرًا بعقد مثل هذه المؤتمرات بجميع كلياتها خاصة كلية الدراسات الاقتصادية والعلوم السياسية، موضحًا أن المؤتمر يدور حول العديد من المحاور أهمها مخططات الجماعة الإرهابية لعرقلة المشاريع التنموية الكبرى وخصوصًا في سيناء، وأيضا لضرب قطاع السياحة.

كما أشار لطفي، إلى أن محاور الؤتمر تتضمن دور الجماعات الإرهابية في أزمة الدولار، والجماعات الإرهابية ومصالحها الاقتصادية بالخارج، واستراتيجيات الدولة ومؤسساتها المختلفة لإبطال مخططات الجماعات الإرهابية لتخريب الاقتصاد القومي ودور الإعلام في مواجهة التهديدات الاقتصادية لتلك الجماعة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا