أخبار ليفربول اليوم.. فضيحة ألاردايس تدفع لاعب الريدز للاعتزال

أكد جيمس ميلنر لاعب وسط نادى ليفربول الانجليزى أنه لا ينوى مساعدة المنتخب الانجليزى بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، وأنه وجد قرار الاعتزال هو الحل المناسب.
لاعب وسط الريدز ينوى الاعتزال بعد صدمة ألاردايس
ذكرت صحيفة "ديلي ميل" الانجليزية، أن جيمس ميلنر لاعب وسط ليفربول، أكد على أنه ليس لديه أي خطط لإحياء مسيرته الدولية بعد صدمة فضيحة الرشوة التى تعرض لها سام الارديس مدرب المنتخب الانجليزى.
قال لاعب وسط ليفربول، " أنا أعتقد أنني اتخذت هذا القرار في الوقت المثالى للجميع، فأنا ألعب حاليا فى مركز الظهير الأيسر وأعتقد أن في الوقت الراهن، وهناك عدد جيد من لاعبى مركز الظهير الأيسر بمنتخب السود الثلاثة".
وأضاف ميلنر "أعتقد أنه ما زال القرار الصحيح، وكان من المخيب للآمال بشكل كبير هو ما حدث لسام لأنه قام بعمل جيد، ولكن جاريث ساوثجيت كان جيدا أيضا مع منتخب الشباب وسوف يكون له الكثير من الاحترام من اللاعبين".
ليفربول يخطط لخطف مدافع هوفنهايم
وعلى صعيد أخر ذكرت صحيفة "ميرور" الانجليزية ،أن الألمانى يورجن كلوب مدرب نادى ليفربول الإنجليزي، أكد على تجدد رغبته في ضم نيكلاس سولي مدافع نادى هوفنهايم الألماني.
وكان يورجن كلوب بدأ فى مفاوضات لضم مدافع هوفنهايم منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن المفاوضات لم تنجح، وأكد كلوب أنه لن يتخلى عن أمله فى ضم اللاعب.
.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا