انطلاق احتفالية القومى للمرأة لتدشين حملة "التاء المربوطة" بمشاركة غادة والى

بدأت، منذ قليل، احتفالية تدشين حملة "التاء المربوطة" التى ينظمها المجلس القومى للمرأة بدار الأوبرا بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة للسكان UNFPA، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائىUNDP، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة UN، والهيئة السويدية للتنمية الدولية.
يشارك فى الاحتفالية كل من الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس، والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، واللواء رفعت قمصان مستشار الوزراء للانتخابات، والدكتورة عائشة عبد الهادى وزيرة القوى العاملة الأسبق، ونخبة من الفنانين والإعلاميين والشخصيات العامة.
كما يشارك فى الاحتفالية المستشار عدلى حسين محافظ القليوبية الأسبق، والكاتبة أمينة شفيق، وأعضاء مجلس النواب، وأعضاء المجلس القومى للمرأة.
وستتضمن الاحتفالية عرض إعلانات الحملة، ومجموعة من العروض الفنية التى تتناول قضية تمكين المرأة، كما تعرض عدد من النماذج النسائية الناجحة فى جميع المجالات، والتى كان لهن إسهامات واضحة وملموسة فى المجتمع من وزيرات، واقتصاديات، وفنانات، وأساتذة بالجامعة، وكاتبات، وعالمات، ونائبات بالبرلمان.
تجدر الإشارة إلى أن حملة "التاء المربوطة" بدأت طوال شهر رمضان الماضى من خلال حملة إعلانية تليفزيونية على قناة "القاهرة والناس" وعلى موقع التواصل الاجتماعى FACE BOOK تحمل عنوان "التاء المربوطة # سر قوتك"، وذلك بالاشتراك مع صندوق الأمم المتحدة للسكان، وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائى، وهيئة الأمم المتحدة للمرأة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا