إطلالة جديدة لبرنامج "ست الحسن"..شريهان أبو الحسن: أولوياتنا المرأة المصرية.. وزينة تحتفل بعيد ميلاد توأمها على الهواء..والفنان أحمد فهمى يكشف: اختلاف وجهات النظر مع شيكو وماجد كان هيوصلنا لنتيجة وحشة

فى إطلالة جديدة للبرنامج، وبعد فترة غياب، قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن برنامج "ست الحسن" يعود للجمهور بأفكار وموضوعات وتفاصيل جديدة، والخوض فى تفاصيل القضايا المصرية المهمة، مؤكدة أن أولويات البرنامج هى الست المصرية والبيت والطفل المصرى.
وأضافت شريهان أبو الحسن فى مقدمة برنامجها "ست الحسن"، على قناة on E، اليوم الأحد، أن البرنامج عاد بتفاصيل لها علاقة بملابس وقوام وماكياج المرأة ، وتفاصيل كثيرة لها فى مراحل الحامل، وتجهيزات الدراسة، وملف الزوج والخطيب وكل تفاصيل الحياة.
وآثارت الإعلامية شريهان أبو الحسن قضية اجتماعية ساخنة فى إطلالتها الجديدة من خلال برنامج "ست الحسن" على قناة "on e1" حيث تطرح سؤالا يهم كل أم لديها ابنة فى سن المراهقة" "تعملى إيه لو بنتك مصاحبة؟".
وفى مداخلة هاتفية لإحدى المشاهدات وتدعى أمل، أكدت بدروها أن ابنتها صارحتها بوجود قصة حب مع أحد الأولاد، قائلة: "تعرضت لهذا الموقف منذ أن كانت بنتى فى الإعدادية، ومبسوطة إن بنتى كبرت، وإحنا أصحاب جدا، ولولا إننا أصحاب ماكنتش جات قلتلى، وإحنا فى زمن مختلف لو مصاحبتش ولادى هايعملوا اللى هايعملوه غضب عنى".
من جانبها نصحت خبيرة التربية الدكتورة مروة الصعيدى، بضرورة سيطرة الأمهات على أعصابها فى تربية بناتها خاصة فى سن المراهقة، مطالبة الأمهات بأهمية مصاحبة بناتها بشكل كبير لما فى ذلك من آثار إيجابية على نشأة البنات، مضيفة: "أيًا كانت البنت، ومهما كانت صاحبتها عمر مافيه حد هايخاف على البنت وهايديها النصيحة الصح إلا الأم".
وأضافت الصعيدى، أن سن المراهقة ملىء بالحكايات كما يدخل فى مرحلة تكوين الشخصية وبالتالى لابد من أن تصاحب الأم بناتها وتشاركهن الرأى.
وأوصت مدربة الأمهات، بعدم مصارحة الأب بالعلاقة العاطفية لبناته، مرجعة ذلك لطبيعة الرجل الشرقى الذى وصفته بأن له معتقدات وتقاليد وأعراف ليس بها حل وسط.
واستضاف البرنامج الفنان أحمد فهمى، الذى أكد بدوره أن الفنانين هشام ماجد وشيكو نجمين من العيار الثقيل، قائلا "أنا لو واحد من الجمهور العادى هحب اتفرج على كل واحد وهما جامدين"، موضحا أن نجاحه فى فيلم "كلب بلدى" كان لهما يد فيه.
وعن علاقته بشيكو وهشام ماجد قال "فهمى" فى لقاء ببرنامج "ست الحسن"، على قناة oneE، اليوم الأحد، إن الناس كانت تشاهد دائما نتيجة أعمالهم وليس من داخل المطبخ، مضيفا "دمغنا كانت مختلفة جدا بس مش طول الوقت وكان فى حاجات واحدة بتضحكنا".
وتابع: "اختلاف وجهات نظرنا كان هيوصلنا لنتيجة وحشة مش على المستوى الشخصى.. وعمرنا ما نخسر بعض.. لكن وحشة على مستوى العمل اللى بنعمله.. وكل واحد فينا له وجهة نظر وطول فيلم الحرب العالمية الثالثة كان فى اختلاف لوجهات النظر.. ولكن إحنا مش بنفسن على بعض".
أكد فهمى، أن المنافسة مع الجيل الذى سبقهم صعبة للغاية، وهذا الأمر ظهر فى موسم عيد الأضحى من خلال الفارق فى ايرادات فيلم النجم أحمد حلمى، قائلا: "عشان تبقى موجود فى الساحة لازم تقدم حاجة مختلفة.. ومش مجرد اختلاف بس لازم تقدم افكار جديدة".
وأشار الفنان أحمد فهمى، إلى أنه يستهدف فى أعماله الأطفال من 7 إلى 9 سنوات لأنه سيستمر مع الفنان لفترات طويلة، مضيفا "لو مقدمناش حاجة للأطفال اللى بيدخلوا على السوشيال ميديا عمره ما هيتفرج علينا".
ونفى فهمى، ما نشر فى الصحف حول زواجه من منة حسين فهمى، مؤكدًا ان بعض الصحف تناول الحدث بشكل غير دقيق، نافيا ما تردد حول رفض الفنان حسين فهمى الزواج وقطع علاقته مع ابنته، مضيفًا:" قعدنا اللى الاثنين نضحك.. وكان الفنان كريم عبدالعزيز واسطة فى اتمام الزواج"، كاشفا عن أن الفنان حسين فهمى يثق فى كريم ويحبه بشكل كبير..معلقًا: الموضوع كان سهل، والرجل لم يطلب منى أى حاجة" مضيفا أن ما نشر فى الصحف أزعج زوجته خاصة أنها لا تعمل فى الوسط الفنى.
وكشف فهمى أن زوجته منة لا تتقن العمل فى المطبخ، وأن حماته الفنانة ميرفت أمين تجيد العمل فى المطبخ "متابعًا" حماتى شاطرة فى المطبخ وبتعمل أكل حلو قوى وكل يومين بتبعتلنا الأكل".
وأعلن فهمى، عن وجود مشروع عمل فنى مع شقيقه الفنان كريم فهمى، قائلا "يوجد بنا مشروع ولكن كريم بيصور مسلسل وداخل فيلم اسمه على بابا مع روبى.. وأنا عندى مشروع عمل أخر بس فى مشروع قائم بنا مش عارفين هنفذه امته".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا