رسمياً.. الاهلى السعودى يتعاقد مع جروس ويعلن إقالة جوميز

أعلن نادى الاهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، تعاقده رسمياً مع السويسرى كريستيان جروس، لتولى تدريب الفريق، خلفاً للبرتغالى جوزيه جوميز الذى تمت إقالته من منصبه، بسبب تذبذب أداء وتراجع نتائج الفريق.
وذكرت النادى الأهلى السعودى عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، أن كريستيان جروس سيقود الفريق حتى نهاية الموسم الحالى، بعدما تم فسخ التعاقد مع جوميز بالتراضى.
وكانت جماهير الأهلى السعودى، طالبت إدارة النادى بإقالة جوزيه جوميز من تدريب الفريق على الرغم من نجاحه فى قيادة "الراقى" للحصول على بطولة كأس السوبر السعودى على حساب الهلال مطلع الموسم الحالى، بسبب تذبذب نتائج وأداء الفريق، ورغبته فى الاستغناء عن خدمات محمد عبد الشافى، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة على الرغم من تألق اللاعب.
وتلقى السويسرى كريستيان جروس، الذى قاد الأهلى السعودى للحصول على بطولة الدورى بعد غياب 32 عاماً، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولى العهد، عروضاً من أندية مصرية ومغربية وإماراتية، بالإضافة إلى الهلال السعودى، قوبلت بالرفض، قبل أن يتوصل لاتفاق مع إدارة الأهلى السعودى على العودة لتدريب الفريق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا