مجدي حمدان لـ"رصد": شفيق وعنان من الأضلاع المهمة في الانتخابات القادمة

قال مجدي حمدان - القيادي بجبهة الإنقاذ – إن هناك إدراكًا – بالطبع - لكل القيادات العسكرية المحالة للمعاش أو المتقاعدة أن الأجواء في مصر كارثية.
وأضاف حمدان في تصريح خاص لـ"رصد"، بعض هؤلاء القادة بدأوا في اتخاذ خطوات جدية للاستعداد للترشح للرئاسة وهم يدركون أن مجموعات ليست بالقليلة من الشعب ستؤيد هذا الترشح، وفكرة مرشح الضرورة والرئيس الزعيم والمخلص أصبحت لا تنطلي على الشعب.
وأشار أنه من المتوقع أيضًا أن أحمد شفيق وكذا الفريق عنان سيكونان من الأضلاع المهمة في الانتخابات القادمة، فالفريق عنان أيضًا يرى أنه قد تم استبعاده بمؤامرة وأن الأوضاع الآن مهيأة ولا توجد أسباب تمنعه من الترشح.
وكان مقدم البرامج عمرو أديب، قال أن الفريق أحمد شفيق يعد نفسه لانتخابات الرئاسة 2018، ويجهز فريقا وزاريا مكون من عدد من الوزراء والخبراء ليحكموا معه البلاد.
وطالب "أديب"، عبد الفتاح السيسى أن يستمع لصوت الشعب فى بعض الأمور، لافتا إلى أن هناك أمور يجب ألا يسمع لصوت الشعب فيها، خاصة من يطالبونه بمد فترة الحكم، قائلاً: "أوعى تسمع كلامهم دول منافقين".
وأضاف أديب، خلال تقديمه أولى حلقات برنامج "كل يوم"، على فضائية "on E"، أن الرئيس السيسى يحكم 4 سنوات فقط، وخلال لقاءاته فى أمريكا قال إنه سيحكم فترتين كل منهما 4 سنوات، مشيراً إلى أنه يشعر من كلام السيسي انه لا يريد الاستمرار لمدة أخرى فى الحكم، معلقاً: "يا جماعة الخير ابعدوا عن الراجل".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا