وكيل تعليم أسوان يكافئ معلما لتصديه لمحاولة لصوص اقتحام مدرسة وسرقتها

قرر أحمد موسى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، صرف مكافأة شهرا لمعلم لتصديه لمحاولة سرقة المدرسة خلال اليوم الدراسى، وأصيب أثناء ذلك .
وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أنه قرر صرف شهر مكافأة للمعلم "عبد الرحيم سعد"، الذى تصدى إلى اللصوص بمدرسة عبد الجليل حسنين الإعدادية، أثناء محاولة تعديهم على المدرسة، الأربعاء الماضى، مقدما الشكر له الشكر له لشجاعته .
وأضاف "موسى"، فى تصريحات صحفية، أن هناك أمنا معينا لكل مدرسة تابع للتربية والتعليم لحراستها، وبالفعل كان متواجدا أثناء الواقعة، لكن اللصوص كانوا مسلحين واعتدوا على المدير والمدرس، مشيراً إلى أن تجرى حالياً إجراءات أمنية مكثفة لضبط هؤلاء اللصوص .
وكان لصان اقتحما مدرسة إعدادية بمحافظة أسوان أثناء اليوم الدراسى، واعتديا على مدير المدرسة ومعلم، ما أدى إلى إصابة الثانى ونقله إلى مستشفى أسوان الجامعى .
وبدأت الواقعة عندما اكتشف مدير مدرسة عبد الجليل حسنين الإعدادية بمنطقة الخزان فى أسوان سرقة بعض الحنفيات والمراوح بالمدرسة، فتوجه إلى نقطة الشرطة لتقديم بلاغ يتهم فيه شخصين بسرقة المدرسة، وتم تحرير محضر بالواقعة .
وفور علم المتهمين بالبلاغ اقتحما المدرسة واعتديا على المدير والمدرس وفرا هاربين، ما أدى إلى إصابة المدرس ونقله إلى مستشفى أسوان الجامعى، وكلف مدير أمن أسوان اللواء مجدى موسى إدارة البحث الجنائى بسرعة التحرى عن الواقعة وضبط المتهمين .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا