أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى يُغازل باتو بصورة على إنستجرام

استغل البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى، تواجد مواطنه ألكسندر باتو لاعب فياريال فى كتالونيا للمشاركة فى مباراة فريقه ضد إسبانيول، المحدد لها الليلة، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، من أجل مقابلته واستعادة ذكريات الصداقة بينهما .
نيمار يُحيى باتو فى برشلونة على طريقته الخاصة
من جانبه، نشر نيمار صورة على حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام" رفقة باتون، حيث علق عليها قائلًا "نحن أصدقاء عظماء"، فيما قال باتو "أمر جيد معرفتك يا أخى".
ويقود نيمار فريقه برشلونة خلال مباراة اليوم بالدورى الإسبانى ضد سيلتا فيجو والمحدد لها على ملعب "بالايدوس"، حيث يتحمل المهاجم البرازيلى رفقة زميله لويس سواريز مسئولية الهجوم وتسجيل الأهداف وتحقيق الانتصارات للبارسا فى غياب البرغوث الأرجنتينى ليونيل ميسى بسبب الإصابة .
كارولينا تكشف علاقتها بنيمار
فى سياق مختلف، كشفت كارولينا دانتاس صديقة نيمار السابقة والتى أنجب منها نجله دافى لوكا، أنها تحاول التواصل دائمًا مع مهاجم البارسا والحفاظ على صداقتهما من أجل أن يعيش نجلهما فى أجواء طيبة بين والديه .
قالت دانتاس "أنا أحب ابنى كثيرًا ولا أريد أن يرى علاقة سيئة بينى وبين والده نيمار، أحاول دائمًا أن نكون أصدقاء وأن يرانا دائمًا فى وضع أفضل " .
ويرتبط نيمار بعلاقة جيدة مع كارولينا وهو ما يظهر بوضوح من خلال الحساب الشخصى لنيمار على مواقع التواصل الاجتماعى، والتى تضم صورًا تجمعهما سويًا ورفقة نجلهما .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا