بالفيديو.. ستوك سيتى يصنع التاريخ بالتعادل مع مانشستر يونايتد بالبريميرليج

سقط فريق مانشستر يونايتد فى فخ التعادل الإيجابى 1/1 أمام ستوك سيتى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى رمضان صبحي، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، بملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".
جاء الشوط الأول مثيراً، شهد إهدار لاعبى مانشستر يونايتد العديد من الفرص التهديفية خاصة من الثنائى إبراهيموفيتش وبول بوجبا، فى الوقت الذى شهدت فيه الدقائق الـ45 الأولى من عمر المباراة، تألق حارس ستوك سيتى جرانت الذى أنقذ مرماه من عدة أهداف محققة.
وفى الشوط الثانى، تمكن مارسيال من افتتاح باب التسجيل لمانشستر يونايتد فى الدقيقة 69، قبل أن يتمكن جو ألين من إدراك التعادل لستوك سيتى فى الدقيقة 82 من عمر المباراة.
هذا التعادل رفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 13 نقطة في المركز السابع ويتساوى مع أرسنال وتشيلسى، بينما ارتفع رصيد ستوك سيتى إلى ثلاث نقاط فى المركز التاسع عشر بجدول الترتيب، ويعد هذا أول تعادل لفريق ستوك سيتى مع مانشستر يونايتد بملعب "أولد ترافورد" منذ عام 1980.
وكان مارك هيوز، المدير الفنى للفريق، قرر استبعاد رمضان صبحى من قائمة مباراة اليوم، على الرغم من الضغوط التى يتعرض لها من جانب جماهير النادى التى تطالب بإشراك اللاعب، فى ظل الإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكها.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا