الاحتفال بالعام الهجري الجديد يتصدر " تريند" تويتر

‏” يا ربِّ عاماً بالهناء مكَلّلاً. وعمراً بالسرور مجَلّلاً . ودروب خيرٍ للمعالي مُهِّدت، اللهم بارك لنا في عامنا الجديد واجعل لنا من خبره نصيب، اللهم أجعلها سنة سعيدة على الأمة العربية والإسلامية وارفع الظلم عن المظلومين، وفك أسر جميع المعتقلين، وأجعل حبيبك محمد قدوة لجميع المسلمين.. وغيرها من التهاني والأمنيات التي ملئت ساحات مواقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك وتويتر ” احتفالا بالعام الهجري الجديد 1439 .
تويتر

فعلى موقع ” تويتر “، تصدرت قائمة تريند ” تويتر ” العديد من الهاشتاجات الخاصة بهذه المناسبة العطرة، فاحتل #عام- هجري-جديد1439 المركز الثالث على القائمة التي تضم أكثر الموضوعات أهمية وتداولا من قبل المغردين، فيما أحتل #العام-الهجري-الجديد المركز العاشر، راصدين آلاف التغريدات المهنئة والمرحبة بالعام الجديد آملين أن يعم الخير والأمن والآمان على الأمة العربية والإسلامية، وأن يكون رسولنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام قدوتنا في جميع شئون حياتنا اليومية .
فيس بوك

اشتعل بالصور المهنئة بالعام الهجري الجديد، وتبادل المعايدة بين الأصدقاء .

محمد أبو تركيه لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي السابق كتب من خلال صفحته الرسمية على فيس بوك، ” عام هجري جديد كل عام والامة العربية والإسلامية بخير.اللهم احفظ بلادنا وطهر نفوسنا من كل الذنوب واجعلنا ممن ترضي عنهم فى الدنيا والاخرة ” .
الدكتور عائض القرني، ذكر النشطاء بفعل رسول الله عند رؤية الهلال فقل، ” كان عليه الصلاة والسلام إذا رأى الهلال قال: “اللهم أهله علينا باليمن والإيمان، والسلامة والإسلام، ربي وربك الله” .

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا