بالفيديو.. أتلتيكو يوقف صحوة فالنسيا بثنائية فى الليجا

حقق أتلتيكو مدريد الإسبانى فوزًا ثمينًا على حساب مضيفه فالنسيا، بهدفين نظيفين، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "الميستايا" ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".
سجل جريزمان هدف التقدم لأتلتيكو فى الدقيقة 63، ثم أضاف اللاعب كيفن جاميرو الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.
د 62 | اتليتكو مدريد 1 × 0 فالنسيا | هدف قريزمان HD pic.twitter.com/5uOj1AwW4v
— أهداف كرة القدم (@Almoj_live) October 2, 2016
كان أتلتيكو قد أضاع ركلتى جزاء فى لقطة غريبة من نوعها، حيث أهدر جريزمان الركلة الأولى فى الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، قبل أن يصحح خطأه بتسجيل هدف التقدم للفريق المدريدى بالشوط الثانى، ثم أضاع زميله جابى فرصة تسجيل الهدف الثانى للفريق المدريدى من ركلة جزاء أهدرها فى الدقيقة 69، وقبل نهاية المباراة أضاف جاميرو الهدف الثانى.
د 43 | فالنسيا 0 × 0 اتليتكو مدريد | قريزمان يضيع ركلة جزاء pic.twitter.com/MXuIMr36As
— أهداف كرة القدم (@Almoj_live) October 2, 2016
ويواصل حارس فالنسيا المتألق دييجو ألفيس صناعة التاريخ بعدما تصدى لركلتى جزاء أمام أتلتيكو مدريد فى مباراة اليوم، ليصل إلى 19 ركلة جزاء قام بالتصدى لها كأكثر حارس فى تاريخ الليجا.
د 68 | اتليتكو مدريد 1 × 0 فالنسيا |ركلة جزاء ضائعه من قابي و دييغو الفيش يوصل الابداع HD pic.twitter.com/AtRHRnpScC
— أهداف كرة القدم (@Almoj_live) October 2, 2016
بهذا الفوز، ارتقى أتلتيكو مدريد إلى صدارة جدول ترتيب الليجا "مؤقتًا" بعدما ارتفع رصيده إلى 15 نقطة فى انتظار ما ستسفر عنه مباراتى منافسيه ريال مدريد وبرشلونة، فيما تجمد رصيد الخفافيش عند 6 نقاط فى المركز الـ16 بعدما لحقت به الهزيمة الخامسة هذا الموسم فى الليجا.
د 92 | اتليتكو مدريد 2 × 0 فالنسيا | هدف اتليتكو مدريد الثاني HD pic.twitter.com/KS4tpm1SRl
— أهداف كرة القدم (@Almoj_live) October 2, 2016
وشهدت المباراة تواجد المدير الفنى الجديد لفريق فالنسيا برانديلى فى مدرجات الخفافيش بعدما تعاقدت معه إدارة النادى الإسبانى، أمس، حتى 2018.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا