اعترافات أمين شرطة بالقليوبية حاول الانتحار بعد فصله.. "مدبولى" للنيابة: كنت بغيب لمرضى بالسكر.. مكنتش عارف أقول لولادى إيه.. وذهبت لتسليم عهدتى بقسم شبرا الخيمة فشعرت بالإحباط وأطلقت النار على نفسى

اعترف أمين الشرطة "مدبولى.ع .م" من قوة قسم أول شبرا الخيمة، الذى أطلق النار على نفسه داخل القسم محاولا الانتحار، فى تحقيقات النيابة العامة التى أجراها محمد الموافى وكيل النيابة، برئاسة المستشار أحمد بركات، أنه أقدم على الانتحار بسلاحه الميرى بسبب اعتراضه على قرار فصله من العمل بسبب غيابه المتكرر.
وأضاف أمين الشرطة فى تحقيقات النيابة العامة، أنه كان داخل القسم يوم الواقعة ليقوم بتسليم عهدته وسلاحه الميرى، وغافل الموجودين بالقسم وأطلق طلقة على نفسه استقرت فى كتفه حزنا على ضياع مستقبله، قائلا: "أنا كنت بغيب عشان مريض بالسكر، وصدور قرار من وزارة الداخلية بفصلى جعلنى أشعر بالإحباط خاصة أن لدى أطفالا مش عارف أقولهم أنا اتفصلت من شغلى ليه".
ومن جانبه، قال اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إنه تم إرسال إنذارات للأمين بسبب انقطاعه عن العمل، وأخذت الشئون القانونية وشئون الأفراد قرارها طبقا للوائح والقوانين المنظمة للعمل بجهاز الشرطة.
وأضاف مدير المباحث الجنائية لـ"اليوم السابع"، أن قرار الفصل صادر منذ فترة، وحضر الأمين لتسليم العهدة والسلاح لمكان عمله ومقره بقسم أول شبرا الخيمة، وأثناء تسليمة للسلاح حاول استعطاف زملائة بكلمات حزنا على مستقبله الذى لم يستطع الحفاظ عليه، وقام بإطلاق عيار نارى أصاب كتفه، وهرع زملائه وقيادات القسم لنقل المصاب إلى مستشفى النيل المجاور للقسم، وقاموا بالإسعافات الأولية، وتم تحويله إلى مستشفى الشرطة لتلقى العلاج.
وكان اللواء مجدى عبد العال، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من العميد وائل صديق مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد بإطلاق أمين الشرطة "مدبولى. ع.م" 42 سنة، النار على نفسه، وتم تحويله لمستشفى النيل للتأمين الصحى المجاور للقسم، وتبين إصابته بطلق نارى فى كتفه الأيسر، وتم عمل اللازم، وتحويله لمستشفى الشرطة بالعجوزة.
وكشفت تحريات المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، أن أمين الشرطة أطلق النار على نفسه داخل القسم متعمدًا، اعتراضا على قرار فصله من العمل.
تحرر محضر بالواقعة، وبعرضه على النيابة العامة، أمرت بإرسال السلاح الميرى الخاص بأمين الشرطة إلى الطب الشرعى لبيان عما إذا كان هو السلاح المستخدم فى الواقعة من عدمه، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، واستدعاء محرر المحضر العميد وائل صديق مأمور القسم، لسؤاله بجلسة تحقيق، بإشراف المستشار وليد البيلى المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها الكلية.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا