ضبط 20 ألف قرص مخدر بحوزة عاطل بالجيزة

ألقت الإدارة العامة لمباحث الجيزة، القبض على عاطل لقيامه بالاتجار في المخدرات بمنطقة الطالبية، وعثر بحوزته على آلاف الأقراص المخدرة، وتبين أنه سبق اتهامه في العديد من قضايا المخدرات.

وردت معلومات إلى العقيد علاء فتحي، مفتش مباحث غرب الجيزة، تفيد بقيام عاطل بإعداد كمية كبيرة من الأقراص المخدرات، لتوزيعها على عملائه، وبإخطار اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أمر بضبطه.

وأظهرت التحريات التي أجريت بإشراف اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وبقيادة اللواء رضا العمدة، مدير المباحث الجنائية، صحة المعلومات، فتم تقنين الإجراءات، وداهمت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفى خليل، رئيس مباحث الطالبية، مكان تواجد المتهم، وتمكنت من إلقاء القبض عليه ويدعى "محمود. ع"، 45 عاما، عاطل.

وعثر بحوزة المتهم على 20 ألف قرص مخدر مختلفة الأنواع، وطبنجة، و5 طلقات نارية، ومبلغ 3700 جنيه، وهاتف محمول، وبالكشف عنه جنائيًا تبين أنه سابق اتهامه في 15 قضية مخدرات.

بمواجهته، اعترف بحيازته المضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالي حصيلة البيع، والسلاح للدفاع، والهاتف للاتصال بعملائه، وتحرر له المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا