محافظ السويس يطالب الجماهير بالمشاركة في الاحتفالات الدينية.. صور

قام اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد، محافظ السويس، واللواء أركان حرب محمد عبد اللاه، قائد الجيش الثالث الميداني، واللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، والمستشار أحمد عيد المحمدي، القنصل العام للمملكة العربية السعودية بالسويس، بحضور الاحتفال الذي أقامته محافظة السويس بمسجد الصفا ببورتوفيق بمناسبة السنة الهجرية الجديدة وذكرى الهجرة النبوية الشريفة من مكة إلى المدينة، وبدأت الاحتفالية بآيات من القران الكريم للقارئ الشيخ أحمد البهنساوي.

وأكد مدير عام الأوقاف أهمية الاستفادة من الدروس والعبر من الهجرة النبوية، كما أكد أهمية التوحد والتكاتف والدفاع عن مصر الحبيبة والتعاون مع الجيش والشرطة من أجل الاستقرار.

وأشار أيضا إلى أهمية غرس روح الحب والانتماء للبلد كما علمنا سيدنا محمد (صلى الله عليه وسلم) أثناء الهجرة النبوية الشريفة.

ومن ناحية أخرى، طلب المحافظ من مديرية الأوقاف ألا تقتصر الاحتفالات الدينية على القيادات التنفيذية والشعبية، ومشاركة شعب السويس بجميع طوائفه.

وكانت الابتهالات للشيخ فرحان عبد المجيد عن الهجرة النبوية وفضلها على العالم أجمع، مسك الختام للذكرى العطرة.

وفي النهاية، تبادل المحافظ والقيادات التهانئ مع الأهالي بمناسبة السنة الهجرية الجديدة، متمنين من المولى عز وجل أن ينعم على الأمة العربية والإسلامية بالأمن والأمان والاستقرار.

حضر الاحتفال كل من اللواء شكري سرحان، السكرتير العام للمحافظة، ونشأت البارودي، السكرتير العام المساعد، ومحمد المصري وعبد الحميد كمال، عضوا مجلس النواب، واللواء عبد العظيم محمد، رئيس حي السويس، والشيخ إبراهيم جمعة، مدير عام مديرية أوقاف السويس، والشيخ إيهاب فتحي بيوض، مدير عام الدعوة، وقيادات مديرية الأوقاف والقيادات التنفيذية والشعبية والأمنية ورؤساء الأحياء وأهالي السويس، وقدم الاحتفال الأمجد أبو المجد، كبير مذيعي إذاعة القناة.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا