موعد مباراة مانشستر ستى وبوخارست اليوم الثلاثاء الموافق 16/8/2016 فى دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يستعد الآن فريق نادى “ مانشستر سيتى” الانكليزي بقيادة مدربه الاسباني “بيب غوارديولا” للحصول على الفوز السهل  كما يسموه من خلال مباراتهم القادمة مع نادى  “ستيوا بوخارست ” الرومانى، فى دور المجموعات من ضمن مسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث أوقعته القرعة نادى   مانشستر سيتى الملحق مع نادى ستيوا بوخارست، والذى يعد بطل المسابقة القارية لعام 1986 لكنه فى نفس الوقت البعيد عن اجوائها في السنوات الاخيرة.
حريق قبل المباراة بمحركات طائرة مانشستر:
ذكرت صحيفة “ميرور” الإنجليزية،  أنه قد نشب بالأمس الإثنين حريق بمحركات طائرة نادى “مانشستر سيتى” الإنجليزى والتى كان من المفترض أن تقل الفريق حيث مباراة الذهاب مع نظيرهم من نادى  “بوخارست” الرومانى فى الدور الفاصل المؤهل ل دورى أبطال أوروبا ، وجدير بالذكر أن هذا الحريق قد نشب قبل أن تتوجه البعثة الإنجليزية للصعود على متن الطائرة بقليل حيث قبلتها إلى العاصمة الرومانية “بوخارست”.
حيث جاء تصريح مصدر مسئول بالفريق الإنجليزى ليطمئن الجماهير على الفريق قائلاً  :
“قد تم إخلاء الطائرة من طاقم الطيران ولم يتعرض أحد لإصابات، ووصل لمقر الحادث 4 سيارات إطفاء وتم السيطرة على الحريق”.
بوخارست يسخر من مانشستر سيتى على صفحة التواصل الإجتماعى:
“مرحبا مانشستر سيتي هنا نلعب مبارياتنا، هنا سوف نسحقكم!! “.
صدم فريق مانشستر سيتي صباح أمس حين وصلته هذه العبارة والتى نشرت من قبل نادى “ستيوا بوخارست” على  موقع التواصل الإجتماعى تويتر حيث الصفحة الرسمية لنادي “ستيوا بوخارست” ، ليعلن بها فريق ستيوا بوخارست تحديه وثقته فى الفوز باللقاء القادم ، وربما كانت رسالة لتهز ثقة فريق مانشستر ولاعبيه، كأحد أنواع الإستراتيجيات المتبعة فى بث الخوف والتذبذب فى قلب فريق نادى مانشستر.
وقد تأهل فريق نادى “مانشستر سيتي” إلى هذه المباراة بعدما وصل إلى المركز الرابع في جدول الدوري الإنجليزي لموسم 2016، وعلى الصعيد الأخر فإن فريق “ستيوا بوخارست” الروماني قد وصل لهذا الدور بعد رحلة فوزه على نادى “سبارتا براج” التشيكي، فى دورى المجموعات فى بطولة دوري أبطال أوروبا .
وسوف يستضيف المبارة أرضية “استاد ستيوا” تحيث تصل درجة الحرارة فى ذلك الوقت حسب ما أخبرت به الأرصاد الجوية إلى 26 درجة مئوية ، كما سيعلق على هذه المبارة التى ستكون بين نادى “ستيوا بوخارست” و”مانشستر سيتي ” المعلق الرياضى “حماد العنزي”، وتقرر بث المباراة مباشرة بجودة عالية على  قناة  بي ان سبورت 4.
موعد مشاهدة مباراة روما فى مواجهة بورتو فى دورى الأبطال
موعد مشاهدة المباراة بين نادى “ستيوا بوخارست” و نادى “مانشستر سيتي” فى بطولة دوري أبطال أوروبا، التى ستقام اليوم الثلاثاء الموافق  16/8/2016 ، فى تمام الساعة 8:45 بتوقيت مصر ، 9:45 بتوقيت السعودية ، 6:45 بتوقيت جرينيتش ، على قناة  بي ان سبورت 4.
بطاقة حضور المباراة:
المناسبة : دوري أبطال أوروبا
تاريخ المباراة : اليوم الثلاثاء الموافق 15_8_2016
الفرق المشاركة : “ستيوا بوخارست _  نادى “مانشستر سيتي”
الملعب : استاد ستيوا
درجة الحرارة المتوقعة : 26 درجة مئوية
توقيت المباراة : الساعة 8:45 بتوقيت مصر ، 9:45 بتوقيت السعودية ، 6:45 بتوقيت جرينيتش
المعلق الرياضى : حماد العنزي
القناة الناقلة للمباراة بجوة عالية : بي ان سبورت 4.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا