دارميان يعود لقائمة إيطاليا واستمرار غياب بالوتيلي

عاد مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، ماتيو دارميان إلى تشكيلة منتخب ايطاليا لكرة القدم، التي أعلنها امس السبت المدرب جانبييرو فنتورا، لمواجهتي إسبانيا ومقدونيا، في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا.

وتستضيف إيطاليا الخميس المقبل، منتخب إسبانيا، في قمة مباريات المجموعة السابعة من التصفيات الأوروبية، ثم تحل ضيفة على مقدونيا في التاسع من الشهر المقبل. وكانت ايطاليا جردت إسبانيا من لقبها بطلة لأوروبا بفوزها عليها 2-0، في ثمن نهائي النسخة الأخيرة بفرنسا في 27 يونيو الماضي، قبل أن تخسر في ربع النهائي أمام ألمانيا بركلات الترجيح 5-6 بعد تعادلهما 1-1.

وبدأت إيطاليا مشوار التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا، بالفوز على الكيان الصهيوني 3-1. من جانب آخر، تواصل غياب ماريو بالوتيلي عن قائمة منتخب إيطاليا، رغم تقديمه لمستويات جيدة رفقة فريقه نيس. وهنا اللاعبون:

خط المرمى: جانلويجي بوفون (يوفنتوس) وجانلويجي دوناروما (ميلان) وماتيا بيرين (جنوى).

خط الدفاع: ليوناردو بونوتشي واندريا بارزالي وجورجو كييليني (يوفنتوس) وانجلو أوغبونا (وست هام الانكليزي) ودافيدي استوري (فيورنتينا) وأليسيو رومانيولي (ميلان) وماتيو دارميان (مانشستر يونايتد).

خط الوسط: فيدريكو برناردسكي (فيورنتينا) وانطونيو كاندريفا (انتر ميلان) وماركو بارولو (لاتسيو) ودانييلي دي روسي واليساندرو فلورنتسي (روما) وجاكومو بونافنتورا وريكاردو مونتوليفو وماتيا دي تشيليو (ميلان) وماركو فيراتي (باريس سان جيرمان الفرنسي) ودومينيكو كريسيتو (زينيت سان بطرسبورغ الروسي).

خط الهجوم: ايدر (انتر ميلان) وتشيرو إيموبيلي (لاتسيو) وغراتسيانو بيليه (شاندونغ ليونينغ الصيني) وأندريا بيلوتي (تورينو) ومانولو غابياديني (نابولي) ونيكولا سانسوني (فياريـال الاسباني).

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا