أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يوضح موقفه من بقاء رونى

أكد البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه ليس لديه أى مشكلة مع بقاء النجم واين رونى داخل أسوار النادى وأنه سيبقى قائدا سواء داخل الملعب أو خارجه.
رونى ضمن بدلاء مباراة ستوك سيتى
ويبدأ واين رونى مباراة فريقه ضد ستوك سيتى والتى تنطلق بعد قليل من على مقاعد البدلاء وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة بالدورى الإنجليزى الممتاز، حيث يكافح الفتى الذهبى منذ بداية الموسم من أجل العودة لمستواه المعهود بعد أن شارك فى مباراة الدورى الأوروبى ضد زوريا الاسكتلندى والتى أقيمت الخميس الماضى.
مورنييو يؤكد أن رونى قائدا سواء داخل الملعب أو خارجه
وأكد البرتغالى جوزيه مورينيو أن واين رونى هو كابتن الفريق داخل أو خارج الملعب، مضيفًا: "من الصعب أن يكون الكابتن فى بعض الأحيان، ولكن كان لديه كل الاحترام والدعم الذى يحتاج إليه، إنه رجل مانشستر يونايتد، وهو محترف عظيم ويريد الفوز، وليده القدرة على تحفيز الناس".
وتابع مدرب نادى مانشستر يونايتد قائلا "واين رونى لم يبدأ آخر مباراتين لكنه لعب فى المباريات السابقة، لذلك ليس هناك مشكلة، أعتقد أن جاريث ساوثجيت مدرب المنتخب الانجليزى المؤقت يجب أن يجعل واين رونى كابتن منتخب الأسود الثلاثة إنه يحظى بالاحترام بنسبة ليست 100%، وإنما تصل إلى 200%.
واختتم حديثه قائلا "إننى سعيداً جداً لسماع قرار تعيين رونى قائدا للمنتخب الانجليزى إنه أحد لاعبى فريقى، وسوف يحصل دائما على احترامى ودعمى".

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا