الأهلى السعودى يودع جوميز وينتظر توقيع جروس

فى مؤشر جديد على عودة المدرب السويسرى كريستيان جروس، لقيادة فريق الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، قام البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى للفريق بتوديع اللاعبين خلال تدريبات أمس، استعداداً للرحيل.
جوميز يودع لاعبى الأهلى السعودى
ذكرت صحيفة "المدينة" السعودية، مدرب الفريق الاولمبى بنادى الأهلى السعودى، قاد تدريبات الفريق، فى حين اكتفى جوميز بمصافحة اللاعبين للمرة الأخيرة، حيث ينتظر الحصول على الشرط الجزائى قبل العودة إلى البرتغال.
وكانت جماهير الأهلى السعودى، طالبت إدارة النادى بإقالة جوزيه جوميز من تدريب الفريق على الرغم من نجاحه فى قيادة "الراقى" للحصول على بطولة كأس السوبر السعودى على حساب الهلال مطلع الموسم الحالى، بسبب تذبذب نتائج وأداء الفريق، ورغبته فى الاستغناء عن خدمات محمد عبد الشافى، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة على الرغم من تألق اللاعب.
رئيس الأهلى السعودى "المنتظر" فى دبى
وأضافت الصحيفة، أن أحمد المرزوقى المرشح الوحيد لرئاسة النادى الأهلى السعودى، وصل إلى مدينة "دبى" الإماراتية، لتوقيع العقود مع كريستيان جروس، لتولى قيادة الفريق خلال الفترة القادمة.
وتلقى السويسرى كريستيان جروس، الذى قاد الأهلى السعودى للحصول على بطولة الدورى بعد غياب 32 عاماً، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس ولى العهد، عروضاً من أندية مصرية ومغربية وإماراتية، بالإضافة إلى الهلال السعودى، قوبلت بالرفض، قبل أن يتوصل لاتفاق مع إدارة الأهلى السعودى على العودة لتدريب الفريق.
جدير بالذكر أن الأهلى السعودى سيواجه هجر بعد ثلاث أسابيع، ضمن منافسات الدور ربع النهائى بمسابقة كأس ولى العهد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا