لعنة الموسم الماضى تطارد برشلونة أمام سيلتا.. وأتلتيكو فى ضيافة فالنسيا

يسعى فريق برشلونة لمواصلة قطار انتصاراته عندما يحل ضيفًا على سيلتا فيجو بملعبه "بالايدوس" فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع، مع استمرار غياب مهاجمه الأرجنتينى ليونيل ميسي بسبب الإصابة.
ويستهدف البارسا تحقيق الفوز من أجل تضييق الخناق على غريمه التقليدى ريال مدريد بعدما نجح بتقليص الفارق معه إلى نقطة واحدة فى صراع الليجا، ويعتمد المدير الفنى لبرشلونة لويس إنريكى على نظام المداورة أمام سيلتا من أجل إراحة بعض اللاعبين نظرًا لتراكم المباريات. ويطارد برشلونة ذكريات مؤلمة أمام سيلتا فيجو الذى سقط على ملعب "بالايدوس"، برباعية مقابل هدف، فى الموسم الماضى.
فى مباراة أخرى، يواجه فالنسيا اختبارًا صعبًا للحفاظ على صحوته عندما يستضيف أتلتيكو مدريد على ملعب "الميستايا" فى تمام الثانية عشر ظهر اليوم، وكان الخفافيش قد استعاد توازنه بعد 4 هزائم متتالية منذ بداية الموسم، بتحقيقه الفوز فى آخر مباراتين، ويأمل فى مواصلة تلك الصحوة أمام أتلتيكو رغم صعوبة المهمة فى ظل تألق رجال المدرب الأرجنتينى دييجو سيمونى فى الفترة الأخيرة محليًا وأوروبيًا كان أخرها فوزه الثمين على بايرن ميونخ الألمانى، بهدف دون مقابل، فى دورى أبطال أوروبا.
ويلعب اليوم أيضًا، إسبانيول مع فياريال ومالاجا مع أتلتيك بلباو.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا