السبكى يجرى تعديلات على سيناريو "أهل العيب" بعد تعاقد غادة عبد الرازق

تعاقدت النجمة غادة عبد الرازق رسمياً على بطولة فيلم "أهل العيب" مع المنتج أحمد السبكى، المقرر البدء فى تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، إذ يعقد السبكى جلسات عمل مكثفة مع السيناريست تامر حبيب والمخرج هادى الباجورى وغادة عبد الرازق من أجل الوقوف على التفاصيل النهائية للعمل، خصوصًا بعد أن تغيير السبكى لفريق العمل بالكامل.
جاء ذلك بعد سلسلة من الاعتذارات، آخرها اعتذار النجمة الكبيرة يسرا بسبب انشغالها بمسلسلها الجديد المقرر أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل 2017 مع المنتج جمال العدل، بعد تألقها ونجاحها فى مسلسل " فوق مستوى الشبهات" الذى قدمته العام الماضى، فيما اعتذرت النجمة الشابة منة شلبى مؤخرًا على المشاركة فى بطولة العمل بسبب مسلسلها "واحة الغروب" مع المخرجة كاملة أبو ذكرى وشركة العدل جروب، لتدخل الفنانة "ياسمين رئيس" بدلا منها فى اللحظات الأخيرة وهو ما جعل المنتج أحمد السبكى يستبدل الكاست بالكامل ويؤجل التصوير الذى كان من المقرر البدء فيه خلال اليومين الماضيين لحين الانتهاء من جميع التعاقدات بشكل نهائى، كما تعاقد مؤخرًا مع الفنان آسر ياسين لكى يجسد دور البطولة أمام غادة عبد الرازق.
وعلمت " اليوم السابع" أن المنتج أحمد السبكى يجرى تعديلات على السيناريو بعد التعاقد مع غادة عبد الرازق خلال هذه الفترة، خصوصًا أن السيناريو يحمل الكثير من المفاجآت فى طياته وفكرته المثيرة للجدل.
كما طرحت الفنانة ياسمين رئيس مؤخرًا صورة على صفحتها الشخصية بموقع "أنستجرام" مع الفنان آسر ياسين خلال التحضيرات لبروفات فيلم "أهل العيب" وأثارت الجدل من قبل متابعى مواقع السوشيال ميديا نظرًا لجرأتها فى الملابس والديكورات.
فيلم "أهل العيب" بطولة غادة عبد الرازق، آسر ياسين، ياسمين رئيس، وعدد آخر من النجوم، تأليف تامر حبيب، إخراج هادى الباجورى، إنتاج أحمد السبكى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا