عمرو دياب: مررت بفترات فشل كثيرة في حياتي.. وقلقان من الزمن.. وأستعد لإحياء حفل في ذكرى انتصار أكتوبر

عمرو دياب :

قلقان من الزمن

استعد لدخول تجربة التمثيل بفيلم ومسلسل

مررت بفترات فشل كثيرة في حياتي

أستعد لإحياء حفل في ذكرى انتصار أكتوبر

أكد الفنان عمرو دياب أن لديه قناعة بمبدأ «أن الدنيا لو دامت لغيري ما كانت لتصل لي»، لافتا إلى أنه يعرف أن كل أمر وله نهاية، ولكن كل ما يقوم به هو أنه يطيل تلك الفترة قدر الإمكان.

وأضاف عمرو، أنه يقلق من الزمن، والجهمور فقط هو من سيطلب منه أن يستمر أو أن يتوقف، ووجود منافس له في المجال يمنحه دفعة نحو الأفضل مشيرًا إلى أنه لا يغار من نجاح الغير، ولا يغضب إذا وجد أغنية جيدة وقام أحد المطربين بغنائها ولكنه يتمنى النجاح للجميع.

وكشف الهضبة عن مسار يومه لافتا إلى أنه يعشق الرياضة منذ الصغر ، فيبدأ يومه الساعة 10 صباحا، ويمارس الرياضة ويعمل، حتى الساعة الثامنة مساء، ويخلد إلى الفراش الساعة 3 صباحا موضحًا أن لديه أسلوبا في تناول الطعام، فيتناول السلطة الخضراء والأسماك بكميات قليلة للحفاظ على صحته.

وأوضح دياب، أنه يعشق الاستماع إلى أم كلثوم وفيروز، وعمله لا يمكنه من السماع إلى أحد آخر، إلا من يفرض نفسه بإحداث نجاح قوي، قائلا:«شغلي مش مديني وقت اتابع، بس اللي بيجيني بسمعه، اللى بيحقق نجاح وبيوصلي بسمعه وبذاكره».

كما كشف دياب، إنه يجهز هذا العام مسلسلا وفيلما، وعلى وشك دخول مجال الدراما والسينما بمجرد انتهاء تجهيز الفيلم والمسلسل ، موضحًا أنه كان يتمنى دخول مجال الدراما بشدة، ولكنه يشعر بالخوف من الخوض في المجال لصعوبته وقوته، لذا يعمل على الاستعداد بقوة.

ورد دياب ، على شائعات أن الحسد لا يؤثر فيه وأن صحته لا تتأثر بما يقال عنه قائلًا:«أنا إنسان طبيعي زي باقي الناس» مشيرًا إلي أن دخوله موسوعة جينيس كان بسبب نسبة مبيعاته التي حققها في مشواره الفني، منذ عام 1989.

وأرف قائلًا، أن مسئولو موسوعة جينيس عندما حسبوا مبيعاته في تلك الفترة وجدوا أنه لم يحققها أحد من قبل في مثل تلك الفترة، لافتا إلى أن اسمه تم تسجيله في الموسوعة وأصبح ضمن أصحاب الأرقام القياسية.

وأشار دياب إلى أن الجوائز لا تعني له سوى أنه يصر على أن يستمر وأن يكون عند حسن ظن الجمهور الذي منحه تلك الجائزة بسبب المبيعات التي ساهم فيها لافتًا إلي إنه يحسب فترة عمله في الفن بالنجاح وليس بالمدة الزمنية، وأنه مر بفترات فشل كبيرة لكن بعدها تمكن من النجاح.

وتابع :" أى شاب يرغب في النجاح عليه أن يستمر في محاولاته وألا يفرح بالنجاح المؤقت والشهرة وأن يركز في أهدافه".

وكشف عمرو دياب عن أغنية أعجب بها في الفترة الأخيرة، وهي أغنية الفنانة أصالة التي غنتها في أحد الإعلانات الدعائية في رمضان الماضي لافتا إلى أنها كانت أغنية مبهجة جدا.

وكشف الفنان عمرو دياب، عن مشاركته في احتفالات السادس من أكتوبر، المقامة بقاعة الماسة، وأنه يتشرف بأنه أول من سيفتتح تلك القاعة.

وأضاف دياب، أن ألبومه الجديد «أحلى وأحلى» ربما يكون ضمن الأغنيات التي سيتم أداؤها بالحفل العظيم في ذكرى انتصارات 6 أكتوبر، هذا اليوم العزيز علي قلوب المصريين بصفة عامة وعزيز على قلبه بصفة خاصة لاسيما أنه من أبناء محافظة بورسعيد.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا