ايسكو أساسيا ضد ايبار لسد النقص في صفوف ريال مدريد

أعلن زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد، زجه بايسكو في التشكيلة الأساسية أمام ايبار ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني، وذلك بعد أن اكتسبت قائمة غياباته أسماءً جديدة.

وكان النادي العاصمي يعاني من إصابة مارسيلو، الظهير الأيسر، وكاسيميرو، لاعب خط وسطه، لينضم إليهم أمام صاحب المركز الثامن كلٌ من لوكا مودريتش، نجم الارتكاز، وفابيو كوينتراو، الظهير الأيسر، وسيرجيو راموس، صخرة الدفاع.

وكان من المفترض بالمواجهة أن تشهد عودة كوينتراو إلى التشكيلة الأساسية لمتصدر الدوري بـ16 نقطةً، إلا أن جاهزيته البدنية ليست في أكمل حالاتها، بينما يبتعد راموس عن المشاركة خوفا من إرهاقه، حيث كان قد خاض كل مباراةٍ للفريق منذ انطلاقة المسابقة.

ويُعتبر مودريتش نجما آخرا ستغيبه الإصابة، بينما أبدى ألفارو موراتا تعافيا جيدا في تدريبات الفريق من الإصابة الخفيفة التي لحقت به أمام بوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا.

وفي ظل حاجته لسد النقص في منتصف الميدان، قال زيدان في تصريحاتٍ نقلتها "ماركا" الإسبانية، "أحب ايسكو، وهو سيدخل أساسيا على الرغم من أنه لم يلعب كثيرا"، في إشارةٍ إلى الزج به كبديلٍ في 3 مناسباتٍ بهذا الموسم، ليخوض 55 دقيقةً فقط في الدوري.

يُذكر أن مركزي قلب الدفاع سيتولاهما المخضرم بيبي والشاب رافايل فاران في ظل ابتعاد راموس.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا