نائب الغربية يطالب بتوفير صرف صحي ورصف الطرق الرئيسية

استقبل النائب سلامة الجوهري عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة زفتى بمحافظة الغربية، بعض أهالي الدائرة، للاستماع إلى شكاواهم، وتقديم الطلبات العامة والخاصة.

موضحا أنه تلقى عددا من طلبات الأهالي والتي تمثلت في المطالبة بإنهاء إجراءات توفير أتوبيسات من زفتي إلى طنطا،وأيضا توفير أتوبيسات من زفتي إلى القاهرة وكذلك توفيرها بين زفتي والمحلة.

وكان الأهالي قد طالبوا بإعادة توزيع المدرسين على المناطق التي بها عجز مثل قرية ششتا وقرية شبراملس، وأيضا توفير أفراد من المرور لتنظيم الحركة بمنطقة مجمع المدارس بزفتي، وهدم وإعادة بناء مستشفي شبرا قلوج، وإنهاء إجراءات سرعة إدخال الغاز الطبيعي، وكذا إنهاء إجراءات ترميم مسجد عيد بزفتي.

وأضاف الجوهري، أن الطلبات شملت أيضا بتوفير سيارات إسعاف في قري زفتى، والإسراع في نقل مقلب القمامة بمدخل زفتي، وإنهاء إجراءات تسلم 280 شققة في أرض الجزيرة ، وإنهاء إجراءات تسلم 60 شقة في زفتي ودمنهور الوحش وسنباط، وتوفير الصرف الصحي في منطقة كوبري العشرة _ حنون _ شبراقلوج _ منية المبشرين، وإنهاء إجراءات إقامة مدرسة بمنية المبشرين، ورصف الطرق الرئيسية و بالمدينة و القري.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا