حملات ليلية على كافيهات الدقى وضبط خمور ولحوم غير مطابقة للمواصفات بالجيزة

شنت محافظة الجيزة حملة ليلية مفاجئة، وغير معلنة على عدد من الأماكن بنطاق حى الدقى، والتى تلقت المحافظة بشأنها شكاوى من السكان لعدم معرفة أوجه نشاطها بالتحديد.
وعلى الفور شكل اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، لجنة سرية مشكلة من الطب البيطرى والصحة والسياحة وإدارات الإشغالات ورخص المحلات بنطاق حى الدقى، بقيادة رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية بالمحافظة أيمن عتريس، ورئيس حى الدقى، وقامت الحملة مع شرطة المرافق بالمرور على المقاهى الليلية والمطاعم المخالفة، وتم تشميعها وإغلاقها ومصادرة الإشغالات وتحرير محاضر للمنتجات واللحوم غير المطابقة للمواصفات ومنتهية الصلاحية.
وأشارت مصادر لـ"اليوم السابع"، والتى تصادفت بالحملة المفاجئة وشاهدت على الطبيعة أعمال إغلاق تلك المحال المشبوهة، فيما رفض أيمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة التعليق على الحملة، وذلك فى اتصال هاتفى مع "اليوم السابع" الإفصاح عن مهام اللجنة المشكلة.
وأفادت المصادر أن الحملة لاقت ترحيبا من المواطنين وأصحاب العقارات المجاورة، مطالبين بمزيد من تلك الحملات المفاجئة خاصة فى الأوقات المتأخرة من الليل لإعادة الانضباط والهدوء لتلك المناطق التى كثرت بها المخالفات وضجيج وإزعاج من أصحاب هذه الكافيهات طوال الليل.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا