تفاصيل حوار حسين سالم مع عمرو أديب والكشف عن مفاجأت كثيرة بشأن ثروته ووفاة حفيد حسين سالم

كشف حسين سالم، رجل الأعمال المصري من أسبانيا عن تفاصيل كثيرة بشأن ثروته وبشان مبالغ الخمسة مليارات جنيه والتي دفعها لمصر مقابل مصالحة من أجل فك الحظر عن أمواله وعودته إلي مصر وذلك مع الإعلامي عمرو أديب فى أول حلقة له من برنامج كل يوم على قناة أون تي في.
وأكد حسين سالم أنه دفع لمصر خمسة مليارات جنيه كتسوية أغلبها عقارات وفنادق عينية من أجل إتمام المصالحة، فيما كشف أولاد حسين سالم عن تمنياتهم إنهاء كل الإجراءات من أجل فك الحظر على اموال حسين سالم مؤكدين انه فور عودتهم إلي مصر لن يجدوا منزل للإقامة وسيجبروا فى الإقامة فى فندق.
وكشف عمرو أديب عن تدخل جهة سيادية من أجل إنهاء أزمة حسين سالم مع الحكومة المصرية وإنهاء كافة القضايا من خلال دفع حسين سالم خمسة مليارات جنيه مصري تمثل 75% من ثروة حسين سالم، وأكد سالم أن ماتبقي له من ثروته تقدر بنحو 137 مليون دولار مؤكدا أن أغلب تلك الاموال ستكون لمحاميين وغيرها من مصروفات، مؤكدا على الإستدانة القوية من الخارج.
وبكي حسين سالم عند الحديث عن حفيده والذي وافته المنية فى شهر فبراير الماضي، وأكد والده أنه إستدان من أجل إنهاء إجراءات دفن نجله مؤكدا أنهم يعانوا فى الغربة كثيرا، وظهر حسين سالم غير قادرا على الحديث بشكل كبير وإن كانت ذاكرته جيدة وعلى وعي بكل الأحداث.
وأكد حسين سالم أنه غير حزين من عدم سؤال الرئيس الأسبق، محمد حسني مبارك عنه مؤكدا أنه يدعوا له كثيرا، وأكد أن قطر وتركيا وأمريكا من الدول التي يكرهها بشكل كبير مؤكدا مساهمتهم فيما هو فيه حتي الأن.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا