محافظ قنا يشهد الاحتفال بليلة رأس السنة الهجرية

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا احتفال مديرية الأوقاف بليلة رأس السنة الهجرية بمسجد سيدى عبد الرحيم القنائى بحضور اللواء صلاح الدين حسان مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا والشيخ محمد الطراوى وكيل وزارة الأوقاف بقنا وعدد من القيادات الأمنية والدينية والتنفيذية والشعبية بالمحافظة.
بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم وتلى ذلك كلمة للشيخ عبيد عبداللاه مدير منطقة وعظ قنا تحدث خلالها على ضرورة أن نأخذ من الهجرة النبوية الشريفة أن حب الوطن من الإيمان، ونتعلم من الهجرة أسمى معانى التكافل الاجتماعى الذى أرساه نبينا العظيم حينما آخى بين المهاجرين والأنصار وأختتم الشيخ عبيد كلمته بالدعاء إلى الله بأن يحفظ مصر من كل سوء.
كما تحدث الشيخ محمد الطراوى وكيل وزارة الأوقاف بقنا عن الدروس المستفادة من الهجرة النبوية وآثارها فى حياة المسلمين ومنها حب الأوطان والانتماء والأمانة والتسامح الذى يدعو إليه الإسلام، مضيفا أننا نستقبل عاما هجريا جديدا نرسخ فيه تعاليم الدين الإسلامى الصحيح الذى يدعو إلى المحبة والسلام ويدعو إلى نبذ العنف بكافة أشكاله وننعم فيه بالخير جميعا وندعو الله أن يحقق فيه الأمن والاستقرار لمصرنا الغالية.
قدم محافظ قنا التهنئة للشعب المصرى وللأمة الإسلامية بمناسبة العام الهجرى الجديد داعيا الله أن يكون هذا العام عام خير وبركة ورخاء على الشعب المصرى.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا