«تريزيجيه» يصنع هدفاً ويساهم في آخر ليقود موسكرون لفوز ساحق .. فيديو

صنع لاعب الوسط المصري الشاب محمود حسن تريزيجيه هدفاً رائعاً وساهم في هدف آخر ليقود فريقه موسكرون لتحقيق فوز ساحق خارج ملعبه على فريق أوبين بأربعة أهداف مقابل هدف مساء السبت ضمن مباريات المرحلة التاسعة للدوري البلجيكي الممتاز.

وشارك تريزيجيه ضمن التشكيلة الأساسية لفريقه موسكرون ، وقدم مباراة جيدة ، وصنع هدف فريقه الثاني ، كما ساهم في الهدف الرابع.

واحتفل تريزيجه بتألقه والفوز الكبير لفريقه في يوم عيد ميلاده حيث احتفل اليوم بعيد ميلاده الثاني والعشرين.

وسجل سيمون ديدهيو هدف التقدم لموسكرون مبكرا في الدقيقة الثالثة ، ونجح هنري أونيكورو في تسجيل هدف التعادل لأوبين في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 42 من الشوط الأول تلقى تريزيجيه تمريرة عرضية ليهيأها بصدره رائعة الى زميله ستوجانوفيتش الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة داخل الشباك مسجلا هدف التقدم لينتهي الشوط الأول بتقدم موسكرون 2-1

وفي الدقيقة العاشرة من الشوط الثاني أضاف سيمون ديدهيو الهدف الثالث لموسكرون والثاني له بضربة رأس رائعة بعدما تلقى تمريرة عرضية من جهة اليمين.

وفي الدقيقة 72 ساهم تريزيجيه بشكل فعال في الهدف الرابع لموسكرون بعدما توغل بالكرة من جهة اليسار بسرعته المعهود متخطياُ أكثر من لاعب لتطول الكرة منه وتصل الى فيليب ماركوفيتش الذي يتركها بدوره إلى ديدهيو ليسجل الهاتريك والهدف الرابع لفريقه

وكاد تريزيجيه أن يسجل هدفا مرتين ، الأولى في الدقيقة 67 من تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم ، والثانية من توغل بالكرة من جهة اليسار في الدقيقة 82 ولعب كرة بوجه قدمه الخارجي في الزاوية البعيدة مرت خارج المرمى

فوز موسكرون رفع رصيده الى 9 نقاط ليتقدم للمركز الثاني عشر ، فيما تجمد رصيد أوبين عند 7 نقاط في المركز الخامس عشر وقبل الاخير.

مقالات ذات صلة

منوعات

مواضيع

أشهر الفيديوهات

شبكات التواصل الإجتماعي

للتواصل معنا ومتابعة آخر الأخبار لحضة بلحضة، المرجو الإشتراك بصفحاتنا